شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف يتم استخدام أجهزة التتبع في التطبيقات العسكرية والأمنية؟

كيف يتم استخدام أجهزة التتبع في التطبيقات العسكرية والأمنية؟

تعتبر الناقلات المتعقبة مثالية لنقل المواد الثقيلة ، بما في ذلك العوارض الفولاذية ، بسهولة من خلال مناطق الوصول المحدود الصغيرة والمصاعد الأصغر ، وأقل من ذلك. أقل من ذلك الآن بعد أن أصبح الناقل المتعقب متاحًا في أستراليا. يمكنك الوصول إلى العمل أو المنزل مع قدر أقل من التوتر والإزعاج الذي كنت ستختبره في الماضي بطرق أكثر تقليدية ، باستخدام رافعات مرفوعة يدويًا أو بدواسة. وماذا عن السلامة؟

من المهم أن تفهم بالضبط ما يفعله الناقل المتعقب ونظام رافعة الترولي. باختصار ، يحرك الأول أي مادة ثقيلة بمساعدة كلاب كهربائي ، بينما يقوم الأخير بنفس الشيء بمساعدة ذراع التدوير / نظام الدواسة. بالطبع ، يفعلون ذلك بشكل مختلف ، لكن كلا النظامين يشتمل على حركة محمل سفلي في اتجاه أمامي. إذن ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني بيئة أكثر أمانًا وتحكمًا أفضل لجميع المعنيين.

يجب فهم بعض الأشياء حول مختلف شركات النقل المتعقبة وقدرة النظام على إدارتها. في حالة عدم وجود عجلات للهيكل السفلي متصلة بالمركبة ، تُعرف باسم أنظمة "أحادية المسار". تتمتع أنظمة الجنزير هذه بالقدرة على تحريك وزن واحد فقط. أي شيء أثقل من هذا سيكون قادرًا فقط على المرور عبر المسارات باستخدام "الكلاّب الكهربائي".

هناك أنواع مختلفة من هياكل الناقل المتعقبة المستخدمة اليوم. أكثرها شيوعًا هي الناقلات المغلفة بالكامل والمدرّعة والمضادة للحريق والمغلفة بالكامل والمقاومة للحريق والناقلات المتعقبة الهيدروستاتيكي ، والتي يتم تركيبها في الغالب على الشاحنات المتوسطة إلى العالية الخلوص. تشمل الاعتبارات الأخرى للحاملة المتعقبة التضاريس سماكة درع يصل إلى 21 بوصة ونظام مضاد للضبط. اعتمادًا على تطبيق السيارة ، قد يلزم زيادة سمك الدروع إلى أكثر من ثلاثين بوصة.

تستخدم بعض شركات النقل المتعقبة إطارًا واحدًا فقط للمركبة ، بينما يمكن أن يكون لدى البعض الآخر أربعة أو أكثر. تم اتخاذ هذا القرار لاختيار إطار مجنزرة واحد بدلاً من إطار متعدد من أجل السماح للسيارة بالتعامل بشكل أفضل عند السفر على أرض وعرة أو حصى رخو. ومن المزايا الإضافية أن الإطارات ذات الجنزير الفردي تسمح أيضًا باستخدام "تنانير الإطارات" أسفل المسارات. ترتبط تنانير الإطارات بالمداس من خلال سلسلة من الفوهات الموضوعة بشكل استراتيجي وتقلل من مقدار التلامس بين حافة الإطارات والسطح المتعقب.

تم تطوير نوع آخر من الناقلات المتعقبة بواسطة Bell Helicopters يسمى Bell AH-AS. تم الادعاء بأن هذا النموذج هو أكبر ناقلة تم تعقبها بالكامل في العالم ، ويمكن استخدامه في كل شيء بدءًا من عمليات الهجوم الأرضي وحتى نقل مواد البناء الثقيلة. يمكن تجهيزها بجهاز تحكم عن بعد بالراديو. يستخدم نموذج Bell نفس نظام التعقب لرفع وخفض المنحدر ، وبعض طرز Bell مزودة بإضاءة بالأشعة تحت الحمراء لتحذير الحيوانات المفترسة القادمة. من المرجح أن يتطلب هذا النوع من الناقلات مساحة سطح أكبر من معظم الطرز الأخرى ، حيث يجب أن تسمح للطائرة الهليكوبتر بالوصول إلى الهواء دون أن تسقط من السماء.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.