شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يمكن للناقل المتعقب التغلب على أي تضاريس

يمكن للناقل المتعقب التغلب على أي تضاريس

أ الناقل المتعقب هي آلة فريدة من نوعها ، مصممة للظروف القاسية. هذه الآلات قادرة على السفر صعودا وهبوطا دون أن تتعثر. في المقابل ، كانت الآلات الأخرى تنزلق وتنزلق عندما تواجه تضاريس شديدة الانحدار. يتم تحقيق هذه المتانة من خلال تصميم الهيكل السفلي واختيار المواد. متانتها تجعلها خيارًا ممتازًا للتضاريس الوعرة والبيئات القاسية. إذا كنت بحاجة إلى آلة متينة لإنجاز المهمة ، فقد يكون الناقل المجنزرة هو الخيار الأمثل ، إذا كنت تبحث عن زاحف رشيق ولديه القدرة على التغلب على أي تضاريس ، فإن Terramac RT6 يعد خيارًا رائعًا. حجمها الصغير وبصماتها المدمجة تجعلها مثالية لمواقع الحفر عن بعد. كما أنها تتميز بسعة حمل مذهلة تبلغ 12000 رطل. بفضل محرك Cummins بقوة 130 حصانًا ، يوفر Terramac RT6 القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من الوظائف.

تعد RT6 Crawler Carrier واحدة من أصغر شركات النقل في تشكيلة Terramac ، لكنها لا تزال قادرة على نقل 12000 رطل من المعدات والمواد. إن ضغطها الأرضي 5.3 رطل لكل بوصة مربعة يجعلها مثالية للتضاريس الصعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بهيكل قابل للتخصيص بالكامل ويمكن تجهيزه بمعدات متخصصة لتلبية احتياجات شركتك. يتميز Terramac RT6 Crawler Caryer بتصميم انسيابي وسعة 12000 رطل. تقلل تقنيتها المطاطية المتعقبة من الأضرار البيئية وتوفر قوة سحب ممتازة حتى في أسوأ ظروف الأرض. تأتي بشكل قياسي مع سرير تفريغ ، ولكن يمكن تخصيصها بمرفقات خاصة. حاملة السيارة المجنزرة Yanmar TC1 هي آلة رائعة ومتعددة الاستخدامات تم تصميمها من أجل الأداء والكفاءة. محرك الديزل الخاص بها قوي وسلس ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

في أيامها الأولى ، أنشأت Yanmar مجموعة متنوعة من الناقلات المتعقبة التي يمكنها نقل المواد على أرض ناعمة. تتميز TC1 Transport Carrier بمسار بعرض 800 مم ، مما يجعلها مثالية للنقل الأفقي لمواد البناء الطويلة والثقيلة. تتيح المسارات المستقلة للوحدة التحكم الأمثل والقدرة على الدوران في المنعطفات. تتميز السيارة أيضًا بحلقات ربط يمكن ربطها بالحمل من أجل النقل الآمن. توفر حاملات MT-T متعددة المحفظات من Bell Equipment العديد من المزايا للمقاولين والناقلات وشركات النقل. ماكينات الشركة قادرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من الوظائف المختلفة ، وهي مثالية للصناعات التي تتراوح من مقاولي خطوط الأنابيب والمرافق إلى مطوري الأراضي.

تتميز طرازات MT-T الخاصة بهم بمكونات عالية الجودة وفولاذ عالي الجودة ، وكلا الطرازين يأتيان بشكل قياسي مع برنامج احتكاري. MT-T عبارة عن ناقلة مجنزرة ثقيلة متعددة الأغراض ، قادرة على سحب البضائع وسحب المقطورات وقطع المدفعية. تم تطويرها لأول مرة في الثمانينيات ولديها قدرة حمولة تصل إلى 12 طنًا وقدرة سحب تصل إلى 25 طنًا. يسهل تصميمه الصغير المناورة داخل وخارج المواقع الصعبة. كما أن لديها منصة دوارة بزاوية 360 درجة ، والتي تحافظ على المشغل للأمام ويسمح بتفريغ الحمولة بسهولة. يعتبر شاسيه RT9 مثاليًا للمعدات المتخصصة ، مثل الرافعات والعجلات الخامسة. كما يمكنها نقل سبعة أطنان من المواد .

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.