شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / هل يمكن تركيب نظام المسار على مركبات مختلفة

هل يمكن تركيب نظام المسار على مركبات مختلفة

في حين أن الميزة الأولى لأنظمة المسار القابلة للتبديل هي الميزة الأولى لأنظمة المسار القابلة للتبديل ، فإن هناك أيضًا فائدة مالية لها: من الأرخص الاحتفاظ بنفس أنظمة المسار من شراء أنظمة جديدة. تمنحك أنظمة الجنزير القابلة للتبديل خيار ترقية رحلتك والحفاظ على أنظمة المسار الخاصة بك لفترة أطول. لقد طور مهندسونا أنظمة الجنزير المتنوعة الخاصة بنا لمركبة النقل المؤتمتة (ATV) وجنباً إلى جنب لكي لا تكون ممتعة أو مفيدة فحسب ، بل متينة أيضًا. نحافظ دائمًا على اهتمامات عشاق الهواء الطلق في صميم اهتماماتهم ، وهذا يشمل حصولهم على الدوي مقابل أرباحهم عندما يستثمرون في منتجاتنا. لذلك ، عند التفكير في الحصول على أنظمة تتبع ، فإن أحد العناصر التي يجب مراعاتها هو ما إذا كانت ستتمكن من التطور والتكيف حسب احتياجاتك.

وهذا هو السبب في أن طرزنا المتنوعة من أنظمة مسارات Camso تناسب جميع المركبات في السوق تقريبًا! تتوفر مجموعات النقل من خلال نموذج خطوة بخطوة عبر الإنترنت يمكنك ملؤه مع الوكيل المحلي. النموذج بسيط للغاية ويرشدك إلى الأسئلة المهمة: تأكد من أن تكون معلومات السيارة في متناول يدك (القديمة والجديدة) والرقم التسلسلي لأنظمة المسار قبل أن تبدأ. عند التفكير في شراء أنظمة التعقب ، يكون الموزع المحلي لديك حليفًا رائعًا لتحديد الطراز المناسب لك. تحدث معهم حول الكيفية التي تنوي بها استخدام أنظمة الجنزير (الترفيهية أو العمل) ، سواء كنت ترغب في سحب مقطورة أو ملجأ للصيد على الجليد ، إذا كنت تريد الحرث أو الوصول إلى مناطق الصيد ، وما إلى ذلك. في أي مواسم تخطط لاستخدام أنظمة المسار؟ الشتاء فقط ، في الثلج ، أو في كل الفصول بما في ذلك الظروف الموحلة؟

اعتمادًا على التاجر ، يتمتع البعض بخبرة كبيرة وهم خبراء في بيع أنظمة الجنزير وتثبيتها وصيانتها. إن قيام وكيلك بتثبيت أنظمة الجنزير لديك سيضمن تثبيتها بشكل صحيح وسيحافظ أيضًا على صلاحية الضمان المحدود لمدة عامين. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت أنظمة المسار الخاصة بك بنفسك إذا كنت شخصًا مفيدًا ، إلا أننا لا نزال نوصي دائمًا بالتثبيت بواسطة الوكيل الخاص بك. أحد الأسئلة التي نتلقاها كثيرًا هو توفر قطع الغيار أو مجموعات النقل لأنظمة المسار الأقدم. الجواب نعم ، هم متاحون!

قليلا من ال سلسلة المسارات المطاطية تشمل المزايا عند اختيار Camso توفر مجموعات النقل وقطع الغيار وخدمة العملاء المستمرة. قد لا يكون طراز نظام التعقب أو قطع الغيار التي تحتاجها في مخزون الوكيل لديك ، ولكن يمكنهم طلبه من خلال Camso: يتمتع جميع التجار في شبكتنا بإمكانية الوصول إلى مجموعة منتجات Powerport الخاصة بنا. بالإضافة إلى ذلك ، خصص فريق خدمة العملاء لدينا متخصصين خبراء في المنتجات. عندما يتعلق الأمر ببيع أنظمة مسار Camso ، يرجى ملاحظة أنها ستحتفظ بقيمتها السوقية بسبب قابليتها للتبادل. إذا كنت تفكر في شراء أنظمة مسار مستعملة ، فإننا نوصي باختيار نظام المسار الذي تم تثبيته مسبقًا على ATV أو UTV وهو طراز مشابه لرحلتك.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.