شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تصنع المسارات المطاطية

كيف تصنع المسارات المطاطية

المسارات المطاطية هي مسارات الانتقال لمعظم حفارات صغيرة والمعدات الثقيلة الأخرى. لكن كل المسارات المطاطية ليست متساوية. لهذا السبب يجب عليك دائمًا إجراء بعض الأبحاث قبل شراء المسارات لأن بعض المسارات ذات جودة أعلى من غيرها. يرجع الاختلاف في الجودة إلى التصميم وعملية التصنيع. يتطلب تصنيع مسار مطاطي عالي الجودة استخدام أفضل المواد جودة ، والالتزام بأعلى معايير الإنتاج ، والخضوع لاختبارات مكثفة واتباع ضوابط الجودة المناسبة طوال عملية البناء. تم تصميم وبناء مسارات مطاطية من الدرجة الأولى بمستوى عالٍ من الدقة والهندسة. المسارات المطاطية عالية الجودة ، مثل تلك التي تقدمها Monsters Tyres ، مصنوعة من مزيج من مركبات المطاط الطبيعية والصناعية.

تساعد هذه المركبات في جعل الهيكل المطاطي متينًا للغاية ومقاومًا للجروح والأضرار. إنها تمنح المطاط قدرته على مقاومة التقطيع والمرونة. هذا المطاط القوي قادر على التنقل في تطبيقات أعمال الحفر والتشييد الصعبة دون التعرض للتلف أو التلف بسهولة.
هناك مجموعة متنوعة من أنماط مداس الجنزير المبتكرة التي تقدمها الشركات المصنعة للمعدات الأصلية ذات العلامات التجارية الكبيرة (الشركات المصنعة للمعدات الأصلية) مثل Kubota و John Deere و Bobcat و CASE و Caterpillar. تم تصميم كل نمط مسار خصيصًا لاستيعاب تطبيقات معينة. يتميز بعضها بعروات عميقة (لأقصى قدر من الجر) بينما يتميز البعض الآخر بعرض أعرض وتصميم أقل عروة (لحماية تطبيقات الأسطح الحساسة مثل العشب). بعض أنماط الجنزير متعددة الاستخدامات ، مما يسمح للمسار بتقديم أداء استثنائي في أكثر من نوع واحد من التضاريس.

تتميز المسارات المطاطية بحزام فولاذي مستمر ، مصنوع من الفولاذ عالي الشد للحصول على قوة فائقة ، مما يعزز المسار ، ويمكّنه من تقديم أداء عالٍ على مجموعة من التضاريس. مع حزام فولاذي متواصل - على عكس الحزام الفولاذي المتداخل - يمكنك أن تطمئن إلى عدم وجود نقاط ضعف على طول الحزام يمكن أن تؤدي إلى كسر الحبل المبكر. هذا يترجم إلى إطالة عمر المسارات المطاطية. كما يقلل السلك الفولاذي المستمر من الضوضاء والاهتزاز عند مقارنته بالأحزمة الفولاذية المتداخلة.

عادةً ما تتم معالجة حواجز الصلب (الروابط) في مسارات مطاطية عالية الجودة بالحرارة ومزورة بالكربون. تسمح الدعامات الفولاذية المرنة وعالية الشد في المسارات المطاطية عالية الجودة بدفع العجلة المسننة لتعشيق نظام الجنزير بشكل صحيح. كما أنها تعزز قوة الجنزير والاستقرار. يمنع إسقاط دليل العجلة المسارات من الانزلاق ، خاصة على المنحدرات الشديدة أو المنعطفات الحادة التي لا يمكن تجنبها. يتم استخدام معالجة خاصة لللاصق المطاطي لربط المطاط بشكل آمن بالفولاذ. ينتج عن تكامل هذه المكونات الأساسية للمسار المطاطي ، بعد عمليات التصنيع المتطورة ، المنتج النهائي - مسارات مطاطية عالية الجودة لمعداتك الثقيلة.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.