شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تصنع المسارات المطاطية

كيف تصنع المسارات المطاطية

مكونات المسار المطاطي
تصميم وتصنيع عالي الجودة مسارات الروبوت تتمتع بمستوى عالٍ من الدقة والتكنولوجيا الهندسية. المسارات المطاطية مصنوعة من عدة مكونات منها:

الهيكل المطاطي والمطاط المداس
المسارات المطاطية المتطورة ، مثل تلك التي توفرها Monsters Tyres ، مصنوعة من خليط من مركبات المطاط الطبيعي والصناعي. تساعد هذه المركبات في جعل الهيكل المطاطي متينًا للغاية ومقاومًا للجروح والأضرار. أنها توفر قدرة ومرونة المطاط المضادة للعرقلة. يمكن أن ينتقل هذا المطاط الصلب في أعمال الحفر والتشييد القاسية دون أن يتعرض للتلف أو البلى بسهولة.



توفر Kubota و John Deere و Bobcat و CASE و Caterpillar وغيرها من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) مجموعة متنوعة من أنماط مداس الجنزير المبتكرة. تم تصميم كل وضع مسار خصيصًا للتكيف مع تطبيقات معينة. يحتوي بعضها على عروات عميقة (لأقصى قدر من الجر) ، بينما يمتلك البعض الآخر عرضًا أوسع ولا يوجد تصميم عروة (لحماية تطبيقات الأسطح الهشة مثل العشب). بعض أوضاع الجنزير عالمية ، مما يسمح للمسار بتوفير أداء فائق في أكثر من نوع واحد من التضاريس.

تكنولوجيا الحبل الصلب المستمر
يستخدم المسار المطاطي أحزمة فولاذية مستمرة ، مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، مع قوة ممتازة ، ويمكن أن يقوي المسار بحيث يمكن أن يوفر أداءً عاليًا على مختلف التضاريس. باستخدام الأحزمة الفولاذية المستمرة - على عكس الأحزمة الفولاذية المتداخلة - يمكنك أن تطمئن إلى عدم وجود نقاط ضعف على الحزام الفولاذي يمكن أن تتسبب في كسر الحبل قبل الأوان. هذا يعني أن المسار المطاطي له عمر خدمة أطول. بالمقارنة مع الأحزمة الفولاذية المتداخلة ، يمكن أن تقلل الأسلاك الفولاذية المستمرة أيضًا من الضوضاء والاهتزاز.

إدراج الصلب
عادةً ما تتم معالجة الحشوات الفولاذية (روابط السلسلة) في مسارات مطاطية عالية الجودة بالحرارة ومزورة بالكربون. يسمح الفولاذ المرن عالي القوة المضمن في المسار المطاطي عالي الجودة لعجلة القيادة المسننة بإشراك نظام الجنزير بشكل صحيح. كما أنها تعزز قوة الجنزير والاستقرار. تمنع نتوءات دليل العجلة المسار من الانزلاق ، خاصة على المنحدرات الشديدة أو المنعطفات الحادة التي لا يمكن تجنبها. يتم استخدام معالجة خاصة للغراء المطاطي لربط المطاط بالفولاذ بقوة

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.