شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف تعمل جزازة الصفر

كيف تعمل جزازة الصفر

الجزازة ذات المسار الصفري هي نوع محدد من الجزازات التي تستخدم مسارات بدلاً من الإطارات على العجلات الخلفية. للجزازة نصف قطر دورة صفرية ، لذلك يمكن توجيه الجزازة نفسها بسهولة. يمكن أن تواجه جزازة الجرارة ، مقارنة بالجزازة ذات الدوران الصفري ، صعوبات في الدوران. أحد الاختلافات بين الجزازات الصفرية ذات الجنازير والجزازات الجرارة هو كيفية توجيه الجزازة. العجلات الخلفية أو المسارات هي في الأساس ما يوجه الماكينة ، ويستخدم المشغل رافعات للتحكم فيها. يعد الحفاظ على التحكم في التوجيه على جزازة الدوران أمرًا مهمًا بشكل خاص عند القص على التل.

لا يُنصح عمومًا بالجزازات ذات المنعطفات الصفرية ، حتى مع الجنزير ، على التلال شديدة الانحدار لأنها تزيد من خطر الإصابة. تم تصميم جزازة الدوران الصفرية مع المسارات لتدور بسهولة دون إعادة وضع الماكينة نفسها. تسهل الأنظمة الهيدروليكية عملية التوجيه أكثر من جرارات العشب ، ولكن قد يكون الالتفاف وتوجيه التل مشكلة ، عندما يتعلق الأمر بمنحدرات التلال والسدود والمنحدرات الحادة ، فإن جزازة المنعطفات الصفرية ذات المسارات لها بعض مخاطر السلامة. بينما يسمح نصف قطر الدوران الصفري للجزازة نفسها بتوجيه أسهل ، فإن القص بزاوية شديدة الانحدار يمكن أن يعرض المشغل للخطر.

إذا كان المنحدر كبيرًا جدًا ، فقد تنقلب الماكينة أو تسقط. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إصابة العامل أو أي شخص يعمل بالقرب منه. الفائدة الأكثر شيوعًا لاستخدام جزازة الدوران الصفرية هي أنها تقلل من الوقت الذي يستغرقه القص. بالمقارنة مع جزازة العشب أو الجرار ، يمكن أن تكون الجزازة الصفرية أسرع بكثير لتغطية المساحات الكبيرة. يمكن للجزازة ذات الدوران الصفري أن تسير بسرعات تزيد عن خمسة أميال في الساعة ، لكن الجزازة الصفرية ليست مناسبة دائمًا لجميع أنواع التضاريس ، مثل أسفل الألواح الشمسية أو في المناطق التي لم تتم صيانتها. قد يكون من الصعب أو المستحيل قطع الحشائش الطويلة جدًا والفرشاة السميكة للجزازة الصفرية.

أزر بدوره نظام المشي جزازة العشب يمكن أيضًا أن تكون كبيرة جدًا بحيث لا يمكن قطعها في المساحات الصغيرة ، لذلك قد يحتاج الطاقم والمشغلون إلى استخدام قواطع الفرشاة اليدوية. قد يكون هذا مضيعة للوقت ومملة ، مما يخلق عملاً إضافيًا لجز التل. والأسوأ من ذلك ، أنه يمكن أن يعرض أطقم العمل للجفاف والإرهاق إذا كان الجو حارًا بشكل خاص. تعتبر جزازات المنحدرات ، وخاصة جزازات المنحدرات التي تعمل بالتحكم عن بعد ، خيارًا رائعًا للتعامل مع الحقول المشبعة بالمياه والفرشاة العميقة والعشب الطويل وبالطبع المنحدرات. تشتهر جزازات SPIDER بتصميمها الفريد وجودة القطع ونظام القيادة الحاصل على براءة اختراع. يمكنهم أخذ أي نوع من التضاريس وقطع العشب أثناء نثره أيضًا! مع سبايدر تحصل على جودة عالية بكفاءة لا مثيل لها

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.