شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يعمل نظام المشي جزازة العشب

كيف يعمل نظام المشي جزازة العشب

يوفر الاختراع الحالي نزهة قابلة للتوجيه خلف جزازة العشب. هذه نظام المشي جزازة العشب يزيل السحب الذي تسببه العجلات الأمامية أثناء القيادة ، ويفعل ذلك دون الحاجة إلى أي تعديلات على نظام القيادة ، أو الترتيب التفاضلي ، أو آلية التوجيه. يوفر هذا الاختراع أيضًا نظامًا للمشي قابلًا للتوجيه يمكن تركيبه على جزازة العشب ذاتية الدفع. تم تجهيز نظام جزازة العشب ذاتية الدفع بنظام قطع الأمان ، والذي يستخدم لمنع تشغيل المحرك. يشتمل نظام الأمان على ذراع تواجد أمامي ورافعة تواجد عكسي ، وكلاهما متحيزان في حالة إيقاف التشغيل. يتم تشغيل ذراع التحكم 90 عن طريق دفع أحد أدوات التحكم في شريط المقبض بالنسبة إلى الآخر.

شاحنة مركبة مجنزرة - مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle-Fire truck
على أساس ناقل الأفراد ، تصمم سيارة مكافحة الحرائق جهاز رش للمركبة الخلفية ، وتعتمد الهيكل المتكامل لخزان المياه في الجراج ، وتثبت مضخة مياه لمكافحة الحرائق ومضخة تنظيف عالية الضغط موفرة للطاقة . يمكن لمضخة مياه مكافحة الحرائق رش الماء باستمرار لمدة 15 دقيقة تحت ضغط عالٍ ، ويمكن لمضخة المياه ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة رش الماء باستمرار لأكثر من 1.5 ساعة لتحقيق عمليات إطفاء الحريق أثناء القيادة. يمكن تشغيل مضخة الحريق ومضخة مياه التنظيف ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة بشكل منفصل في نفس الوقت.


تعمل هذه الرافعة على تغيير قوة توجيه الجزازة ، وبالتالي تغيير مسار الماكينة. تقع هذه الرافعة بالقرب من مقابض التحكم العلوية اليمنى واليسرى ، على التوالي. يشتمل نظام المشي خلف جزازة العشب ذاتية الدفع على مجموعة التحكم في السرعة ، والغلاف ، وزوج من الروافع التي يتم ربطها بشكل انتقائي بالمحرك من خلال حزام . تتألف مجموعة تعشيق السرعة من رافعة أولى قابلة للدوران ، ورافعة ثانية متصلة بالغلاف. تشتمل مجموعة التحكم في السرعة على مقبض متصل عمليًا بالرافعتين الأولى والثانية ، ويمكن تجهيز نظام المشي جزازة العشب ذاتية الدفع برافعة تحكم 90 لتشغيل ناقل الحركة إلى العجلات الخلفية. على النقيض من جزازة العشب التقليدية ذاتية الدفع ، فإن نظام المشي لجزازة العشب ذاتية الدفع هذا ذاتي الدفع ، مما يجعل القدرة على المناورة وتجنب العقبات صعبة.

يشتمل نظام المشي لجزازة العشب على مجموعة تحكم متصلة بالجزء الخلفي من جسم الجزازة. يتكون الجزء الخلفي من جزء عرضي خلفي وأجزاء جانبية متقابلة. بالإضافة إلى المقبض ، تشتمل مجموعة التحكم على عضوين منحنيين بالة مرتبطين بشكل محوري بين الأجزاء الجانبية. يتم توصيل أعضاء البالة هذه بكابل تحكم أول يربطها بمجموعة قتل / إعادة تشغيل المحرك بمنطقة المشغل وكابل تحكم ثان يربط عضو البالة القابل للارتداد بقابض العجلة. قد يتم وضع أعضاء البالة في أي من الوضعين حتى تتوقف الجزازة ، أو تعود إلى حالة توقف تام ، أو تؤدي وظائف أخرى. ومن الجوانب المهمة الأخرى لآلية التحكم الامتثال لمعايير السلامة الفيدرالية.

تتطلب اللوائح الفيدرالية وسائل منفصلة لإشراك قابض العجلة وضوابط قتل / إعادة تشغيل المحرك. في بعض التصميمات ، يتم تشغيل ضابطي التحكم في وقت واحد. بدلاً من ذلك ، يتم تعشيق قابض العجلة عندما تكون الجزازة في الوضع المحايد. النظام الناتج يمنع المشغل من التعشيق عن طريق الخطأ لشفرات قطع جزازة العشب. يشتمل أحد تجسيدات نظام جز جزازة العشب على إطار 210 تم تكوينه للثني استجابة لقوة مطبقة. قد يشتمل الإطار على نظام امتصاص صدمات تقليدي ، مثل النوابض والدعامات ، وقد يشتمل أيضًا على وصلة. قد ينتج عن حركة الانحناء للإطار حركة تعليق تبلغ حوالي 2 سم أو أكثر ، مما قد يوفر راحة محسّنة للمشغل ويقلل من نقل الصدمات إلى الراكب.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.