شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية ضبط مسارات الحفارات

كيفية ضبط مسارات الحفارات

أحذية الزاحف مثل الأحذية التي يرتديها الناس. أثناء عملية سير المعدات ، كمكون على اتصال مباشر بالأرض ، فإن عدم استواء سطح الطريق والمواد الصغيرة سوف يتسببان في التآكل والتلف. لذلك ، فإن جودة ملف أجزاء المسار ATV الأحذية مهمة جدا. اقلب رابط السلسلة إلى الارتفاع الأوسط لكلا الطرفين وأخرجه. في هذا الوقت ، يمكن وضع حذاء الجنزير بشكل مسطح وفي شكل خط ، ويمشي الحفار على جانب واحد إلى الجزء العلوي من الزاحف. في هذا الوقت ، نحتاج إلى قضيب حديدي "لتوجيه" أحذية الجنزير إلى "المسار الصحيح". قم بالتجميع من عجلة القيادة ، وضع القضيب الحديدي أسفل حذاء الزاحف ، وادعم الماكينة لتدوير الزاحف.

في هذا الوقت ، يُطلب من الشخص العمل والمشي في الكابينة ، أثناء رفع الزاحف أثناء تدوير الزاحف للأمام ، وتمرير عجلة الدعم العلوية ، والمشي إلى موضع عجلة التوجيه ، في هذا الوقت ، يمكن وضع شيء ما في عجلة التوجيه ، ثم يتم تثبيت جانبي المسار ، ويمكن تجميع عمود الدبوس الحي. هذه الطريقة مناسبة أيضًا لتجميع المسار المطاطي. بسبب تقادم المسامير الحية ، من الصعب التغلب عليها ، بل إنها تتطلب معدات لحام وقطع لتجميعها. لذلك ، لا ينصح بهذه الطريقة بشكل عام.

عندما يسقط أحد جوانب الزاحف ، لتنظيف الحطام حول الزاحف ، يجب إرساء عجلة القيادة أولاً ، ويجب توصيل الزاحف العلوي بدلو ، ويجب محاذاة عجلة القيادة وإدخالها في الزاحف. ، ومحاذاة القاطرة العلوية ، هذه الخطوة مكتملة الثلث. غالبًا ما تسقط صفيحة الجنزير في أعمال الحفارات ، خاصة بالنسبة للآلات التي تم استخدامها لفترة طويلة. غالبًا ما لا يكون لدى المشغلين الذين لديهم خبرة تشغيلية غير كافية إجراءات مضادة.

فكيف يتم تجميع السلسلة بعد سقوط السلسلة؟ كيف نحد أو هل بالإمكان تفادي هذه الظاهرة إلى حد معين؟ ادعم الماكينة للمشي على جانب واحد لجعل المسار مستقيماً ، ودعم الآلة مرة أخرى والنزول من السيارة لضبط المسار السفلي ، وحاول أن تجعل المسار يسقط والبكرات تتماشى مع المسار. في هذه المرحلة ، تم الانتهاء من ثلاث خطوات. الثلثين. ما عليك سوى استخدام الجرافة لرفع الحفار برفق واستخدام أسنان الجرافة لتوصيل الزاحف ، بحيث تدخل عجلة التوجيه في الزاحف. ثم اضبط الزاحف ليتماشى مع عجلة التوجيه ، ثم أدر الزاحف وأضف الزبدة. في هذا الوقت ، تم تجميع الزاحف 3

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.