شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار جزازة العشب

كيفية اختيار جزازة العشب

الخطوة الأولى في اختيار جزازة العشب هي فهم خصائص حديقتك. سيؤثر حجم حديقتك على اختيارك لقدرة المحرك الحصانية ، بينما تحدد خصائص التضاريس العشبية مدى جودة أداء جزازتك. بشكل عام ، محرك 3.5 إلى 5 حصان قادر تمامًا على إزالة الأعشاب الضارة من مساحة صغيرة من العشب. يجب أن يتمتع المحرك المناسب لهذا النوع من العشب بخصائص البداية المستقرة والأداء الموثوق. لا يتطلب محرك الدفع اليدوي الكثير من الصيانة وهو محرك مناسب لإزالة الأعشاب الضارة من المناطق الصغيرة. يبدأ بسلاسة وسهولة.

مركبة نقل مجنزرة رباعية الأشواط
4-stroke All Terrain Tracked Transport Vehicle
تتكيف مركبة 8x8 البرمائية All-Terrain مع نظام الدفع الرباعي 8x8 ، والسرعة التفاضلية للفرملة والدوران ، وناقل الحركة المتغير باستمرار ، وجسم السيارة مغلق بالكامل وسائق المروحة المائي. إنه قادر على تسلق المنحدر بزاوية 45 درجة ، وتدويره من أجل semicirce. يمكن أن تعمل بسرعة عالية تصل إلى 50 كم / ساعة ، وتعمل في بيئة فائقة مع درجة حرارة مختلفة ± 45 درجة مئوية وتظل تعمل لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا الاستمرار في الركض بسرعة فوق أسطح هذه الأرض. بناءً على هذه السيارة ، تم طرح تصميم جديد لمكافحة الحرائق يسمى 8X8 Amphibious Fire Truck.


بالنسبة للمروج متوسطة الحجم ، فإن جزازة المشي خلفها بقوة 5 إلى 6.5 حصان أو جزازة الركوب بقدرة 8.5 إلى 12.5 حصان تكون أكثر ملاءمة. نظرًا لأن منطقة إزالة الأعشاب الضارة تتناسب طرديًا مع قوة المحرك ، فعند اختيار جزازة العشب ، يرجى الانتباه إلى متانة المحرك ووقت تشغيله. يجب تجهيز مساحات كبيرة من العشب بمحركات قوية (جرارات الحدائق بقوة 20 إلى 25 حصانًا). إن استخدام جزازة العشب الأقل قوة لترتيب مساحة كبيرة من الحشائش لن يتسبب فقط في تلف المعدات ، بل يقلل أيضًا من العمر التشغيلي للمعدات.

تستطيع جزازة العشب بقوة 22 حصانًا أن تلبي احتياجاتك. بالنسبة للمروج البسيطة ذات المنحدرات اللطيفة والقليل من الزوايا ، يوصى باستخدام جزازة أساسية. ميزة واحدة لا غنى عنها للمشي الرائع خلف جزازة العشب هي البدء السهل. بالنسبة للمروج ذات الأرضية غير المستوية والعقبات ، فإن جزازة العشب مطلوبة لتحسين أداء التحكم في الاتجاه. تتحرك جزازات العشب ذاتية الدفع بسهولة ، كما يسهل تشغيل جزازات الأعشاب الصغيرة من نوع التركيب.

في هذه الحالة ، يمكنك اختيار محرك I / C بقوة 12.5 إلى 17.5 حصان لجزازة العشب الخاصة بك. هذا المحرك ليس قويًا فحسب ، ولكنه يوفر أيضًا الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بدرجة حرارة تشغيل منخفضة ، مما يطيل من عمر خدمة المحرك. تشكل الساحات ذات المساحات الكبيرة مع التضاريس المتموجة والعوائق السطحية تحديًا كبيرًا لأداء المحرك. آلات الحدائق Lvyuan مناسبة لجرارات العشب ، والتي يمكنها القيام بمهام مثل التجريف ، والمناولة ، والجر ، والحرث ، والزراعة ، وإزالة الأعشاب الضارة.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.