شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تركيب واستخدام المسارات المطاطية للحصادات

تركيب واستخدام المسارات المطاطية للحصادات

التثبيت الصحيح للمسار
استخدم رافعة لرفع إطار الحصادة ، وفك جهاز شد الجنزير ، وأدخل المسار في آلية المشي المكونة من عجلات القيادة ، وعجلات الدعم ، وعجلات التوازن ، وعجلات الدعم ، وعجلات التوجيه ، وما إلى ذلك ، ثم الشد المسار. عند شد المسار ، يجب أن تتقن إحكام المسار. إذا كان المسار ضيقًا جدًا ، فسوف يزداد فقد الطاقة للحاصدة ، ويزداد تآكل الجنزير ، وسيتم تكبير مسار الجنزير ، مما يؤدي بسهولة إلى تشقق جسم الحزام والتأثير على عمر خدمة المسار ؛ إذا كان المسار فضفاضًا جدًا ، فإن الحشوة ستتخطى الأسنان عند المشي ، وسهل الانحراف عن المسار ، لا يؤثر فقط على التوجيه ، بل يؤثر أيضًا على القيادة العادية.
الاستخدام الصحيح للزواحف
(1) يحظر الانعطاف بحدة على الأرضية الخرسانية أو الطريق الصعب ، وإلا فإنه سيتسبب في تآكل قلب الزاحف وتلف جسم الحزام.
(2) عند عبور التلال ، يجب أن تتحرك للأمام بزاوية قائمة على التلال بسرعة منخفضة. يجب استخدام ألواح القفز لعبور التلال التي يزيد ارتفاعها عن 10 سم ، وإلا فسوف يسقط المسار بسهولة أو يتلف.
(3) يحظر السير لفترة طويلة والقيام بالمنعطفات الحادة على الطرق الرملية والحصوية ، وإلا فسوف تتسارع ، وسوف يبلى الزاحف ، وسوف يتشقق الزاحف.
(4) لا تعمل في الحقول الفاسدة ، وإلا سيتم إدخال الزاحف للانزلاق وستقوم آلية المشي بتجميع الطين وتشابك العشب ، مما سيؤثر على العمل العادي.
(5) إذا دخلت أحجار أو أجسام غريبة بين حزام الزاحف والإطار السفلي ، أوقف العملية فورًا وقم بإزالة الأحجار أو الأجسام الغريبة.
(6) بعد العمل على الشاطئ أو في الحقل المرشوشة بالمواد الكيميائية ، يجب غسل الزاحف في الوقت المناسب.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.