شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / احكم على الوضع الفني

احكم على الوضع الفني

بالنسبة لسيارة ATV التي تم شراؤها حديثًا ، فإن أكثر ما يحتاجه المستخدمون هو كيفية الحكم على ما إذا كانت حالتها الفنية جيدة.

بدء الأداء. بعد أن تمتلئ مركبة النقل المؤتمتة الجديدة بالبنزين وزيت المحرك (بالإشارة إلى السيارة ثنائية الأشواط ، نوع التشحيم المنفصل) وتكون أعمال التحضير جاهزة ، تكون طريقة البدء صحيحة. يجب أن تكون مركبة النقل المؤتمتة ذات الأداء الجيد بين -10 درجة مئوية و 30 درجة مئوية. ابدأ في درجة الحرارة المحيطة ووقت البدء لا يزيد عن 15 ثانية. وبخلاف ذلك ، يكون أداء البدء ضعيفًا.

أداء تشغيل. بعد بدء تشغيل المحرك ، قم بتسخينه لمدة 3 إلى 5 دقائق. (يعتمد وقت التسخين المسبق المحدد على درجة الحرارة المحيطة المحلية: بشكل عام أطول قليلاً في الشتاء وأقصر قليلاً في الصيف). يجب أن يكون المحرك مستقرًا عند سرعة التباطؤ ، ويجب ألا تكون سرعته عالية أو منخفضة ، وأن يكون الصوت رقيقًا ولا يوجد ضوضاء واضحة ، مما يعني أن حالة تباطؤ المحرك طبيعية. في هذه المرحلة ، يجب الاستماع إلى علبة المرافق (أي علبة التروس) وأجزاء ناقل الحركة باستجابة صوتية طفيفة ، وبدون ضوضاء ، ويكون نقل الطاقة صحيحًا وموثوقًا. يجب أن تكون العملية سلسة ، ولا ضوضاء غير طبيعية ، وأداء طاقة جيد ، وأداء تسريع ، واحتراق عادي للوقود ، وعدم ارتفاع درجة حرارة المحرك. بعد الوقوف ، المس الغطاء الأيمن لعلبة المرافق بيدك يجب ألا تكون ساخنة جدًا. يجب استخدام مقياس الحرارة لقياس درجة حرارة الزيت تحت 85 درجة مئوية. بعد إعادة التشغيل ، يجب أن يكون المحرك في وضع الخمول بسلاسة ، ولا يُسمح إلا بالصوت الرتيب لانفجار احتراق الخليط. بعد إضافة الخانق ، يتم تحرير مقبض الخانق ويجب عدم إيقاف تشغيل المحرك.

تسريع الأداء. في حالة وجود السيارة بحالة جيدة ، ستبدأ مركبة النقل المؤتمتة (ATV) وتتسارع على طريق مستو ، ويجب أن تكون 13 ثانية خلال 200 ميل في الساعة. يمكن القول أن أداء التسارع في ATV جيد. إذا زادت سرعة العمود المرفقي ، فهناك توقف مؤقت أو زيادة سرعة أبطأ ، مما يشير إلى أن المحرك لديه أداء تسارع ضعيف. يمكنك أيضًا ركوب ATV لاختبار الطريق. عند إضافة دواسة الوقود ، يمكن أن تزيد سرعة السيارة بشكل حاد. لدى السائق إحساس كبير بالرجوع إلى الخلف عند الجلوس في السيارة. يظهر أن المحرك يتمتع بأداء تسارع فائق وأن قوة المحرك طبيعية. في حالة زيادة دواسة الوقود ، لا يمكن زيادة سرعة السيارة إلا ببطء ، وحتى إذا كانت بضع مئات من الأمتار لتحسينها بشكل ملحوظ ، فيمكن الحكم على أن أداء التسارع للمحرك ضعيف.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.