شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / استخدام وصيانة الجرارات الزاحفة

استخدام وصيانة الجرارات الزاحفة

تسمى الجرارات الزاحفة أيضًا "جرارات الجنزير" أو "الجرارات الزاحفة" ، وهي نوع من الجرارات. يتكون جهاز المشي من عجلة توجيه وعجلة متابعة وعجلة داعمة وعجلة قيادة وزاحف. أثناء التشغيل ، تلتف عجلة القيادة حول حزام الزاحف لتحرك دوريًا ، وتتدحرج عجلة الدعم للأمام أو للخلف على مسار حزام الزاحف. تتميز بمزايا الضغط المنخفض لكل وحدة مساحة من التربة والتصاق جيد بالتربة (ليس من السهل الانزلاق). تتميز بأداء تمرير جيد في التربة الرطبة والناعمة ، وكفاءة الجر العالية.
استخدام وصيانة الجرارات الزاحفة
1. في استخدام المسار وصيانته ، فإن أهم شيء هو التأكد من أن الدبوس يدور بشكل متكرر في فتحة الدبوس. يجب القيام بهذا العمل بدقة عند استخدام برامج الزحف الجديدة. قبل مغادرة السيارة كل يوم ، تحقق مما إذا كان دبوس الجنزير مسدودًا بالتربة ولا يمكنه الدوران. إذا تم حظره ، فابحث عن طريقة لاستعادته إلى الدوران. والثاني هو التحقق بانتظام من تشوه حذاء الجنزير وتصحيحه للتأكد من أن فتحات المسامير متحدة المركز وتمنع المسامير من التآكل اللامركزي. إذا شعر الدبوس بصعوبة بالغة عند سحبه باستخدام مفتاح ربط ، فمن المحتمل أن يتشوه مداس الجنزير الأمامي والخلفي المتصلين بهذا الدبوس. يمكن أيضًا استخدام مسطرة نموذجية خاصة لاكتشاف ما إذا كان حذاء الجنزير مشوهًا أم لا. يجب تصحيح المشوهة في الوقت المناسب. طريقة التصحيح هي: دعم ترهل حذاء الجنزير المشوه بدون تسخين ، واستخدام مطرقة ثقيلة مباشرة لطرق الدليل عدة مرات لتصحيحه.
2. عندما يكون سمك الجدار لثقب مسمار الجنزير 2 ~ 3mm فقط ، فإن القطر الخارجي لجزء الشبكة مع عجلة القيادة يصل إلى 33 34mm ، والمدرج يتدلى 4 ~ 5mm ، يجب إصلاحه قبل الاستخدام. يجب إصلاح تلك التي يمكن إصلاحها قدر الإمكان ، وليس هناك حاجة لاستبدال المجموعة بأكملها. يجب استخدام الزاحف القديم والجديد على فترات لجعل الملعب متساويًا قدر الإمكان. عندما يتبين أن الجزء المتشابك من عجلة القيادة وحذاء الجنزير قد تم ارتداؤها بشدة ، في ظل الظروف العادية ، يمكن قلب حذاء الجنزير بالكامل ، لأن الجرار لديه فرص أقل لاستخدامه في السرعة العكسية. عندما ينخفض ​​قطر دبوس الجنزير إلى 18 مم ، يجب استبدال المسامير الجديدة لتقصير الميل بمقدار 4 مم ، وهو أمر جيد لإطالة عمر خدمة المسار. يعد إصلاح حذاء الجنزير أكثر إزعاجًا ، والمشكلة الرئيسية بعد الإصلاح هي أنه غير مقاوم للاهتراء. لذلك ، في السنوات الأخيرة ، تم إصلاح أحذية الجنزير البالية بشدة بواسطة قطع غيار.
3. يجب اختيار الترس بشكل معقول وفقًا لظروف الطريق أثناء القيادة ، ويجب استخدام دواسة الوقود للتحكم في السرعة في أي وقت. يحظر القيادة عالية السرعة والانعطافات الحادة عالية السرعة والبدء القسري عالي السرعة. بسبب آلية مشي الزاحف عالية السرعة ، تتصادم أجزائها المتحركة مع بعضها البعض تحت تأثير حمولة تصادم ضخمة ، مما يتسبب في تآكل سابق لأوانه لسطح التزاوج المتحرك. سيؤدي حمل الصدمات المفرط إلى إتلاف التعليق ، وتلف جسم المحور ، وكسر فتحة المحور في الإطار. عند العمل في الحقل ، تجنب حمل جانب واحد منه بعيدًا في الخندق الرطب. في العملية الميدانية ، حاول تجنب الجر الجزئي للوحدة لتجنب التآكل أحادي الجانب لآلية المشي.
4. قم بعمل جيد لضبط شد المسار لتقليل تآكل عجلة القيادة ومنع المسار من الانحراف. عند الضبط ، أوقف الجرار على أرض صلبة مسطحة ، خذ شريطًا خشبيًا مستقيمًا وضعه على دبوس الجنزير على طرفي المسار بين عجلتي مسننة داعمة ، وقياس المسافة من السطح العلوي لمسمار الجنزير عند النقطة التي يكون فيها ارتخاء الزاحف هو الأكبر إلى المستوى السفلي للشريط الخشبي. مسافه: بعد. عندما يكون الضيق طبيعيًا ، يجب أن تكون المسافة 30-50 مم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك تدوير صمولة ضبط مسمار الشد لعجلة التوجيه ، والضبط عن طريق تغيير الموضع الأمامي والخلفي لعجلة التوجيه. إذا تم ضبط مسمار الشد حتى النهاية ولا يزال الجنزير مرتخيًا جدًا ، فيجب إزالة جزء من مداس الجنزير ثم ضبطه. بعد ضبط التوتر بشكل صحيح ، يجب أن يكون طول ضغط زنبرك الوسادة 260 265 مم لضمان تأثير توسيد طبيعي ، وإلا يجب إعادة ضبطه وفقًا للمعيار.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.