شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تعبر مركبة التضاريس العامة القطبين

تعبر مركبة التضاريس العامة القطبين

إن الناقل الزاحف عبارة عن آلة متخصصة في توفير أعمال النقل في ظروف الطرق المعقدة ، وهي مناسبة للأماكن التي لا يمكن أو لا تكون فيها مركبات النقل العادية مناسبة للمرور. يستخدم الناقل الزاحف الزاحف بدلاً من المشي بعجلات ، مما يقلل من الأضرار التي تلحق بالأرض. في الوقت نفسه ، يقلل جهاز المشي الزاحف الضغط لكل وحدة مساحة من الماكينة والأرض. إنها مناسبة للجبال والغابات والحقول والمستنقعات والرمل والعشب والثلج والتربة الناعمة. أو العمل في ظروف مناخية غير مواتية. الناقلات الزاحفة لها زوايا اقتراب ومغادرة أكبر. وبنفس حجم الإطارات ، يمكنهم التعامل مع حفر الطين والمسابح العميقة والطرق الحجرية المعقدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الناقل الزاحف له حجم السيارة المناسبة لعبور المناطق القطبية ، ويمكنه المرور بسهولة عبر الجبال الضيقة والصخور والأراضي الحرجية والمباني.

الناقل الزاحف هو نوع جديد من المنتجات. جنازير جزازة العشب بالمقارنة مع الناقلات الزاحفة الصغيرة الموجودة في السوق ، فهي تعتمد قوة محرك الديزل وعلبة التروس الأمامية. لقد حسّن بشكل كبير كلاً من القدرة الاستيعابية واستقرار مركز الثقل ، فضلاً عن راحة الصيانة. في نفس الوقت قدر الإمكان للحفاظ على متانة الجهاز.

تتميز عربة النقل المجنزرة بسعة تحميل قوية ومجموعة واسعة من التطبيقات.

1. اعتماد محرك ديزل السلطة ، أكثر حصانا.

2.علبة التروس مثبتة في الأمام ، ومركز الثقل مستقر ، وقدرة التسلق أقوى.

3. تعتمد لوحة التشغيل من نوع الرافعة فرامل لوحة الاحتكاك الرطب ، والفرملة والتوجيه هي نفس الشوكة ، وتعديل العملية أكثر ملاءمة ، ويكون عمل التوجيه أكثر ليونة ؛

4 نطاق تطبيق واسع ، هيكل بسيط ، انتقال مستقر ، عملية موفرة للعمالة ، ويسهل تحقيق التحكم الآلي.

5. مناسبة لظروف الطرق المعقدة مثل المستنقعات وشواطئ الأنهار والصحاري وحقول الأرز والغابات الاستوائية المطيرة والثلج والجليد.

6.نظام الطاقة أحادي الأسطوانة ، وانخفاض استهلاك الوقود.
تتميز عربة نقل الجنزير بسعة تحميل قوية ومجموعة واسعة من التطبيقات.

7.جر كبير ، أداء تسلق جيد وقدرة نقل قوية.

8.نصف قطر دوران صغير ، قدرة مناورة مرنة ، مناسبة بشكل خاص للمواقع الضيقة ، مما يقلل من تكلفة بناء الطرق.

9. مجهزة بادئ تشغيل كهربائي ، مقبض مركزي وعملية مريحة 3

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.