شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي قطع غيار مركبات جميع التضاريس BV206

ما هي قطع غيار مركبات جميع التضاريس BV206

قطع غيار ل BV206 من Hagglunds لها مسارات مطاطية كاملة الطول وعريضة لتوفير الجر فوق التضاريس الوعرة. تتمتع هذه المركبات بسعة تحميل تصل إلى طنين وأربعة آلاف رطل ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لاحتياجات النقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السيارة برمائية ، مما يسمح لها بالتحرك داخل وخارج الماء. تغيير نظام المسار في BV206 بسيط ولا يتطلب سوى تغيير العجلة المسننة والمسار. لن تؤثر هذه الترقية على أداء السيارة ، ولكنها ستزيد من متانة المكونات وتقليل الضوضاء والاهتزازات وتقليل تكاليف الصيانة. يعد التغيير من دواليب الطرق المصنوعة من الألومنيوم إلى دواليب الطرق Soucy أمرًا سهلاً أيضًا ، حيث إنها قابلة للتبديل. تحتوي هذه المسارات أيضًا على موتر هيدروليكي ، والذي يحل محل برغي الشد القديم.

مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle
عربة التضاريس الأرضية هذه عبارة عن هيكل مزدوج متحرك مفصلي متحرك يتكون من عربتين متصلتين بجهاز توجيه ، وتتكون كل عربة من هيكل وجسم ، ويتكون الهيكل من عارضة مركزية ومحرك جانبي وأجهزة متحركة للتجميع. تعد الأجهزة المحمولة التجميعية بديلاً متبادلاً ، فالهيكل مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية المقاوم للحريق (GRP) ، بهيكل مزدوج الطبقة ، وهو ليس فقط قويًا ومتينًا ، وأخف وزناً من المقصورة الفولاذية ، ولكن له أيضًا وظيفة منع الانقلاب.

من السهل العثور على قطع غيار الجنزير المطاطية لـ BV206 وتركيبها. يمكن تركيب هذه المسارات في مقدمة السيارة أو خلفها. تعتبر BV206s واحدة من أكثر سيارات الإنقاذ والإنقاذ تقدمًا في العالم ، ويمكنها حمل ما يصل إلى سبعة عشر شخصًا براحة تامة. إذا كنت تبحث عن قطع غيار لهيكل تقليم BV206 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تم تطوير Bv206s في الأصل ليحل محل Studebaker M29 Weasel. أمر مكتب المشتريات السويدي شركة فولفو ببناء Bandvagn 202 في أواخر عام 1961 ، واليوم ، يتم استخدام BV206 من قبل القوات المسلحة البريطانية والأيسلندية وكذلك من قبل المالكين الخاصين لأغراض مكافحة الحرائق. إنها مركبة برمائية بالكامل قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 4.7 كم / ساعة في الماء ويمكن أن تحمل حمولة إجمالية تصل إلى 2250 كجم ، ويبلغ ارتفاع هذه السيارة أقل من ثمانية أقدام ، مما يجعلها وسيلة فعالة للغاية لنقل البضائع .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مساراتها المطاطية تقلل من تدمير الغطاء النباتي مع تمكينها من السفر على الرصيف. هناك أيضًا العديد من الملحقات وقطع الغيار الإضافية المتاحة للسيارة ، وهي مركبة متعددة الاستخدامات ومثالية للقيام بجولات في البلاد وعمليات الإنقاذ ، وتعد Bv 206 واحدة من أكثر المركبات شعبية في السوق لعمليات Snowcat و Bearcat . تبلغ حمولتها طنين ويمكن أن تتحرك حوالي أربعة آلاف جنيه. يتم استخدامه من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم لنقل البضائع. تستخدم BV206 أيضًا على نطاق واسع لنقل الأطقم والمعدات الأخرى. Safety One International هي أكبر موزع لمركبات Hagglunds BV206 في أمريكا الشمالية والجنوبية. لقد زودت مركبات مجنزرة لمجموعة متنوعة من الصناعات التي واجهت مجموعة متنوعة من التحديات.

في بعض الحالات ، يتعرض نقل الأفراد للخطر بسبب الظروف الجوية القاسية مثل الثلج والطين والأوساخ السائبة. السرعة والقدرة على المناورة في BV206 تجعلها مثالية للعديد من المواقف. تم تطوير مركبة Hagglund BV206 لجميع التضاريس للتطبيقات العسكرية والمدنية في الثمانينيات ، وهي مركبة قوية للطرق الوعرة. يمكن للمركبة العمل في مجموعة متنوعة من البيئات ويمكنها التعامل مع المياه العميقة وحطام ما بعد الكارثة. نظرًا لكونها برمائية بالكامل ، يمكنها العمل في بيئات لا تستطيع المركبات الأخرى المتعقبة تشغيلها. Bv206 هي واحدة من أكثر المركبات العسكرية شعبية على مدار الثلاثين عامًا الماضية. لدى الجيش الكندي 78 منهم في الخدمة ويستخدمون في العديد من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك نقل المواد ومكافحة الحرائق وخدمات الإسعاف. كما أنها تستخدم في تدريبات الناتو ، مثل العزم القوي 3

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.