شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا المسار المطاطي

ما هي مزايا المسار المطاطي

البرنامج مفتوح الآن للفنانين في جميع أنحاء العالم ، ويقدم استوديوهات تسجيل منبثقة في مدن مثل بوسطن وأوستن وهامبورغ وباريس وساو باولو. تقام الجلسات في استوديوهات التسجيل التي استضافت بعض أشهر الأعمال الموسيقية في كل العصور. يمكن للفنانين استخدام أحدث المعدات أثناء تلقيهم إرشادًا من قبل مهندسي الصوت والمنتجين على مستوى عالمي ، وقد طورت شركة McLaren Industries خطًا شاملاً من المسارات المطاطية البديلة لجميع أنواع الحفارات. تم تصميم هذه المسارات لتحقيق أقصى قدر من الأداء والمتانة. علاوة على ذلك ، يمكن إعادة بناء هذه المسارات بالكامل ، لذا يمكنك ببساطة استبدال الأجزاء البالية بدلاً من إنفاق الكثير من المال على مسار جديد تمامًا.

شاحنة مركبة مجنزرة - مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle-Fire truck
على أساس ناقل الأفراد ، تصمم سيارة مكافحة الحرائق جهاز رش للمركبة الخلفية ، وتعتمد الهيكل المتكامل لخزان المياه في الجراج ، وتثبت مضخة مياه لمكافحة الحرائق ومضخة تنظيف عالية الضغط موفرة للطاقة . يمكن لمضخة مياه مكافحة الحرائق رش الماء باستمرار لمدة 15 دقيقة تحت ضغط عالٍ ، ويمكن لمضخة المياه ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة رش الماء باستمرار لأكثر من 1.5 ساعة لتحقيق عمليات إطفاء الحريق أثناء القيادة. يمكن تشغيل مضخة الحريق ومضخة مياه التنظيف ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة بشكل منفصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة أيضًا بواجهة خارجية يمكن مطابقتها مع حزام أنابيب مضخة مياه مكافحة حرائق الغابات الحالي لتحقيق وضع إمداد المياه عن بُعد جنبًا إلى جنب مع وحدة ضخ المياه.



إن تصميم EZ رباعي المسامير لهذه الجنزير يجعل من السهل التبديل بين الأحذية المطاطية وأحذية ماغنوم. تتوفر مسارات الحفارات المطاطية ماكلارين بأحجام مختلفة. تقدم سلسلة Maximizer أداءً عاليًا سلسلة المسارات المطاطية للحفارات الصغيرة. تتميز هذه المسارات بخفة وزنها وفعاليتها من حيث التكلفة ، حيث يتراوح عرضها من 180 مم إلى 450 مم. الجنازير مصنوعة من نوع خاص من المركبات المطاطية التي تضمن أقصى أداء حتى على أكثر التضاريس وعورة. تم تصميم سلسلة المسارات المطاطية من الجيل التالي لتوفير مستوى أعلى من المتانة والأداء للرافعات المجنزرة الصغيرة. تتميز المسارات بمسارات بكرات مقوسة جديدة ، وأسلاك فولاذية محسنة ، وتحسينات في التصنيع. تتميز المسارات أيضًا بضمان جديد للمسارات المطاطية.

تعمل كل هذه الميزات معًا لتحسين أداء معدات البناء المدمجة. تشتمل سلسلة الجيل التالي على مسارات مطاطية بديلة ومصنعي المعدات الأصلية لجميع الحفارات الرئيسية ، بما في ذلك الحفارات الصغيرة وجرافات التحميل. تم بناء مسارات الجيل التالي بطبقات متعددة من مركبات المطاط المصممة خصيصًا لزيادة خصائص العزل وتقليل الاهتزازات. تم تصميمها أيضًا لكل من الأنظمة الكوكبية والأنظمة التي تعمل بالتروس. يعتبر نمط الجنزير المطاطي من سلسلة RD شائعًا بين معدات اللودر المجنزر المدمج من OEM. إنه ذو نمط مداس بلوك متداخلة ومناسب لمجموعة متنوعة من التطبيقات. تم تصميم نمط المداس لتقليل ضغط الأرض وتحسين الجر. يتم شراؤها بشكل شائع من قبل المستخدمين النهائيين والبائعين لاستخدامها في معدات اللودر المجنزرة الصغيرة. تتميز بمقاييس التحمل العالية جدًا وهي مصنوعة من محتوى الكربون الأسود المتزايد. تتميز المسارات المطاطية من سلسلة TDF بتصميم مقبض مداس مبتكر ، مما يقلل الاهتزازات ويحمي مكونات الهيكل السفلي.

تتوفر هذه المسارات المطاطية بعرض 320 مم إلى 450 مم. كما أنها تتميز بنمط مداس مزدوج لتوفير أقصى قدر من الجر. تتميز هذه الجنزير أيضًا بضمان كامل لمدة عام واحد. تم تصميم المسارات المطاطية من سلسلة NextGen TDF لتحمل عبء العمل الشاق للودر المجنزر. إنها تدمج نظام حزام مطور وصيغة مطاطية لتوفير متانة فائقة وعمر خدمة. هذه الجنزير أقوى بنسبة 50٪ من جرافات اللودر التقليدية ، وتتميز بحزام SpoolRite الحاصل على براءة اختراع من McLaren ، مما يزيد من قوة الشد بشكل كبير. تتميز هذه المسارات أيضًا بنظام حزام مستمر ، مما يزيد من متانتها. تتوفر مسارات مطاطية في أنماط مداس مختلفة تلبي احتياجات التضاريس المختلفة. تم تصميم بعض أنماط المداس للاستخدام على الطريق بينما تم تصميم البعض الآخر للاستخدام على الطرق الوعرة. يعتبر نمط المداس c-lug هو الأكثر تنوعًا ويوفر أفضل جر في مختلف التضاريس. يحتوي هذا النوع من نقوش المداس على عدد كبير من حواف القطع التي تعمل على تحسين الجر

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.