شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا الكابينة الزاحفة

ما هي مزايا الكابينة الزاحفة

سهل الصيانة والإصلاح

تم تصميم معدات الهبوط لسهولة الناقل المتعقب الصيانة والعمر التشغيلي الطويل. يتم غمر جميع البكرات ووحدات التباطؤ في الزيت ومحكم الإغلاق ، ويتم دعم العارضة المتحركة للعربة بمحامل مطاطية مستدقة ، بدون تزييت أو صيانة. يقع المبرد والمبرد فوق الأرض بعيدًا عن الأرض لحمايتهم من الأوساخ وغيرها من حطام الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجزء السفلي من الماكينة مزود بواقي بطن مقسم بمسامير لحماية الخرطوم والمكونات الرئيسية الأخرى من التلف. يتبنى ضرس محرك الأقراص تصميمًا مجزأًا فريدًا ، مما يسهل استبدال العجلة المسننة. بالإضافة إلى ذلك ، توجد غرفة الصيانة الموجودة خلف الكابينة في مكان مناسب في منفذ تعبئة وقود الديزل ، ومنفذ تعبئة سائل DEF والمرشح الذي يمكن الوصول إليه من السلك الأرضي.

صندوق متعدد الوظائف أو تكوين سطح السفينة
في TC7A الأصغر ، يوفر Bell صندوقًا مدمجًا يمكن استخدامه كسرير دلو أو سطح مسطح عند طي الجوانب وإزالة الباب الخلفي. يمكن طلب TC11A في تكوينين مختلفين للسرير ، سرير ذاتي التفريغ أو سرير مسطح.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.