شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي الشروط الأساسية لصب سبائك الألومنيوم

ما هي الشروط الأساسية لصب سبائك الألومنيوم

سبائك الألومنيوم مركبة All Terrain تم استخدام الصب على نطاق واسع في إنتاج المسبوكات في مختلف الصناعات. كفاءة الإنتاج أعلى وجودة المسبوكات أفضل ، لذلك فهي مريحة جدًا للإنتاج الآلي. لكن يجب أن تعلم أنه من أجل ضمان أن يلبي الصب احتياجات الاستخدام بشكل أفضل ، هناك متطلبات معينة لذلك ، وغني عن القول ، يعرف الجميع فوائد صب سبائك الألومنيوم. اليوم سوف أخبركم عن متطلباته الأساسية. يضمن صب سبائك الألومنيوم صحة نظام البوابة والناهض ، ويضمن أن عملية الصب تلبي المتطلبات المقابلة. من الضروري أيضًا التأكد من أن شكل وحجم وجودة المصبوبات تفي بالمتطلبات الفنية. يمكن أن يضيف صب سبائك الألومنيوم أيضًا في كثير من الأحيان عناصر السيليكون والمغنيسيوم لتحسين الأداء ، وغالبًا ما يطلق عليه "الزنك - السيليكون - الألمنيوم - مينج".

في هذا الوقت ، في ظل ظروف الصب ، يكون للسبائك تأثير التبريد ، أي "التبريد الذاتي". لذلك ، يمكن استخدامه بدون معالجة حرارية. بعد تعديل المعالجة الحرارية ، يكون للصب قوة أعلى. بعد معالجة التثبيت ، يكون الحجم مستقرًا ، وغالبًا ما يستخدم لصنع النماذج والقوالب وأقواس المعدات. ومع ذلك ، فإن أداء العادم جيد ، ويجب أن يكون من السهل إزالة القالب المعدني وإصلاحه وتثبيته. تأسست شركة صب سبائك الألومنيوم في عام 1990 ، وتغطي مساحة 18000 متر مربع ، وهي متخصصة في صب سبائك الألومنيوم بالجاذبية ، والصب بالضغط المنخفض ، وسبك الرمال ، ومعالجة صب سبائك الألومنيوم. إذا كنت لا تفهم ، يمكنك القدوم إلى هنا لإلقاء نظرة أولاً ، انقر للدخول إلى الموقع الرسمي ، ويمكنك الاطلاع على المعلومات الأساسية للشركة. يجب أن يكون هيكل صب سبائك الألومنيوم بسيطًا قدر الإمكان ، وهو مناسب لـ المعالجة والتصنيع ، مما يقلل التكاليف ويسهل الميكنة والأتمتة ويحسن كفاءة الإنتاج ويحسن ظروف العمل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضمان درجة حرارة العمل لفترة طويلة في الاستخدام ، ولن تحدث ظاهرة الاعوجاج والتشوه. بالطبع لها العديد من المزايا. على سبيل المثال ، الآلة لديها إنتاجية عالية. على سبيل المثال ، يمكن لآلة الألومنيوم المصبوبة بالهواء البارد الأفقية JIII3 المحلية صب الألمنيوم بالقالب من 600 إلى 700 مرة في المتوسط ​​في ثماني ساعات ، ويمكن لآلة الألومنيوم المصبوبة بالقالب ذات الغرفة الساخنة الصغيرة أن تصب الألمنيوم بالقالب 3000 إلى 7000 مرة لكل ثمانية ساعات في المتوسط. نظرًا للحجم الدقيق لأجزاء الألومنيوم المصبوبة بالقالب ، فإن السطح يكون أملسًا ونظيفًا. بشكل عام ، لا يتم استخدامه مباشرة بدون معالجة ميكانيكية ، أو أن حجم المعالجة صغير ، لذلك فهو لا يحسن معدل استخدام المعدن فحسب ، بل يقلل أيضًا من الكثير من معدات المعالجة وساعات العمل في هذا الوقت ؛ المسبوكات رخيصة.

يمكن أيضًا أن يلبي سبك سبائك الألومنيوم لشركتنا هذه المزايا. وقد تم القيام به بشكل جيد في هذا الصدد. لا يزال لديك ما يدعو للقلق على الإطلاق. إذا كان لديك متسع من الوقت ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي والتحقق من ذلك. هناك معلومات اتصال على ذلك. يوجد أيضًا موظفو خدمة عملاء عبر الإنترنت هنا لاستقبالك. إذا كنت لا تفهم أي أسئلة ، فقط اسألهم. صب سبائك الألومنيوم مناسب لتطوير وتعديل منتجات جديدة ؛ جودة معالجة سبائك الألومنيوم مستقرة ، ودقة المعالجة عالية ، والتكرار عالية ؛ تم تحسين كفاءة الإنتاج وتقليل إعداد الإنتاج في حالة الإنتاج متعدد الأصناف والدُفعات الصغيرة.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.