شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي فوائد المسارات المطاطية المقواة العريضة

ما هي فوائد المسارات المطاطية المقواة العريضة

إن مركبة Hagglunds BV 206 All Terrain هي أجزاء تركيب BV206 مصمم بشكل رائع ، وليس فقط للرحلات المغطاة بالثلوج. لا تشكل مجاري المياه المتدفقة أو الأسطح الصخرية الزاحفة أو السباحة في المياه العميقة أو مناورة الطين والطين أو حطام ما بعد الكارثة عقبة أمام هذه السيارة متعددة الأغراض. الوحدة برمائية بالكامل بدون تحضير إضافي. إنها تعمل في بيئات أكثر تنوعًا من أي مركبة أخرى مجنزرة. حتى في السرعات العالية ، توفر المسارات المطاطية اهتزازًا منخفضًا في مقصورة الركاب ، خاصة على الطرق المعبأة بالجليد أو المجمدة أو الإسفلتية أو الخرسانية. ببساطة ، الكبائن مريحة وهادئة! إنها أكثر سهولة من قطط ثلجية أخرى ، وهي سهلة الصيانة!

تم تطوير واختبار الوحدات لتحمل المواصفات العسكرية القاسية والمواقع البعيدة مما يخلق قوة عمل موثوقة. جسم حواف Hagglunds BV206 ، بالكاد يتجاوز ستة أقدام وأقل من ثمانية أقدام ، جنبًا إلى جنب مع مساراته المطاطية لطيفة على التندرا والأوساخ الناعمة ، وبالتالي التقليل من تدمير الغطاء النباتي. تسمح المسارات المطاطية أيضًا للمركبة بالسير على الرصيف بدون البلى المعتاد المرتبط بالمسارات الفولاذية. سواء كنت مرفقًا أو شركة أو شركة خاصة ، فإن سيارة Hagglunds BV206 All Terrain ممتازة لنقل الموظفين أو البضائع بسبب تبلغ سعة حمولتها التي تصل إلى طنين حتى 4400 رطلاً ، ويمكن لطراز البضائع BV 206 الذي يتسع لستة ركاب نقل المعدات الثقيلة والثقيلة على أصعب التضاريس.

يمكن للمقصورة الخلفية تحميل ما يصل إلى ثلاث منصات خشبية على الطراز الأوروبي. تعتبر سيارة Hagglunds BV 206 لجميع التضاريس هي السيارة الأولى للإنقاذ والإنقاذ. يمكن تخزين السيارة في موقع ثابت وبسبب سرعاتها العالية وقدرتها على السير على طرق غير سالكة ، فإن الحاجة إلى مقطورة على الطريق السريع غير ضرورية في معظم الأوقات. لهذا السبب ، يمكن للمركبة الاستجابة على الفور من موقع ثابت. يمكن لـ BV206 نقل ما يصل إلى أربعة مرضى على نقالات. يمكن أيضًا أن تكون مجهزة بأحدث معدات الملاحة بما في ذلك: الرادار ، والتصوير الحراري ، وتحديد المواقع GPS مع تراكبات صور الأقمار الصناعية ، والرؤية الليلية ، والبصريات المستقرة الجيروسكوبية ، وأكثر من ذلك بكثير لإنشاء مركبة استجابة للطوارئ عالية التقنية!

إذا كانت هناك حاجة لنقل ما يصل إلى 17 راكبًا بشكل مريح ، على الطرق أو أنظمة الممرات ، فإن مركبة BV 206 لجميع التضاريس تعد خيارًا ممتازًا! يتم تحديث المركبات بشكل روتيني بوسائل الراحة مثل: مقاعد دلو ، وأنظمة ترفيه تلفزيون بشاشة بلازما ودي في دي على متن الطائرة ، وأنظمة ترفيه صوتية عالية الجودة ، وثلاجات ، وأفران ميكروويف ، ومرافق نوم ، بالإضافة إلى خيارات فاخرة أخرى.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.