شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي العوامل التي تؤثر على أداء شاسيه الجنزير الصلب

ما هي العوامل التي تؤثر على أداء شاسيه الجنزير الصلب

ال الناقل لجميع التضاريس هو المكون الرئيسي لجهاز الحفر الدوراني لقضيب قفل الماكينة لدعم المشي ، والمكون الرئيسي لجهاز الحفر الدوراني بعد المحرك والنظام الهيدروليكي. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على شاسيه الجنزير الصلب لحفارات البناء. إذا لم يكن التصميم مدروسًا وغير معقول ، فستكون هناك مشاكل مثل صعوبة المشي والتوجيه وضعف أداء التسارع.

مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle
عربة التضاريس الأرضية هذه عبارة عن هيكل مزدوج متحرك مفصلي متحرك يتكون من عربتين متصلتين بجهاز توجيه ، وتتكون كل عربة من هيكل وجسم ، ويتكون الهيكل من عارضة مركزية ومحرك جانبي وأجهزة متحركة للتجميع. الأجهزة المحمولة التجميعية هي استبدال متبادل ، الجسم مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية المقاوم للحريق (GRP) ، مع هيكل مزدوج الطبقة ، وهو ليس فقط قويًا ومتينًا ، وأخف وزناً من المقصورة الفولاذية ، ولكن له أيضًا وظيفة يمكن تشغيل السيارة في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة للغاية ، نظرًا لوجود أجهزة تهوية ومبادلات حرارية تحافظ على درجة الحرارة داخل السيارة أعلى من الخارج ، والأكثر من ذلك ، يمكن أن تكون مزيلة للرطوبة. إنها مركبة برمائية. يتوفر أيضًا النقل الخلفي للتخصيص ، ويمكن أن يكون إنتاجًا معياريًا ، وبالتالي يمكن استخدام سيارتنا على نطاق واسع في الإنقاذ في حالات الطوارئ ، والنقل على الطرق الوعرة ، وإزالة العوائق ، والسياحة ، إلخ.


1. المقاومة الخارجية للأرض لقيادة الزاحف
تشير مقاومة قيادة الزاحف الأرضي إلى مقاومة القيادة الناتجة عن تشوه الأرض. ترتبط صيانة الحفارة الدوارة بالضغط المحدد لأرض الزاحف ، وموضع مركز كتلة السيارة وظروف الأرض. نظرًا لأن هيكل الزاحف الفولاذي لمنصات الحفر الهندسية مطلوب عمومًا للعمل على أرض فقيرة ، عند اختيار معامل المقاومة المحدد للعملية ، يجب مراعاة بيئات العمل المختلفة بشكل كامل ويجب اختيار معامل مقاومة مناسب.
2. المقاومة الداخلية
تشير المقاومة الداخلية بشكل أساسي إلى مقاومة المشي الناتجة عن الاحتكاك الداخلي لآلية المشي. يتكون هيكل الزاحف الفولاذي بشكل عام من آلية القيادة ، أو الزاحف ، أو الأسطوانة ، أو عجلة التوجيه ، أو العجلة المسننة أو لوحة سلسلة السحب. عند المشي ، فإن الاحتكاك بين هذه الآليات سيولد حتمًا مقاومة داخلية معينة. نوع جهاز الحفر الدوراني ، تتكون هذه المقاومة بشكل عام من خمسة أجزاء:

(1) عندما يتجاوز حذاء الزاحف لشاسيه الزاحف الفولاذي عجلة التوجيه وعجلة القيادة ، فإن مقاومة الاحتكاك لمسمار الزاحف وغطاء دبوس الزاحف عندما يدوران بالنسبة لبعضهما البعض. ترتبط هذه المقاومة بقطر مسمار الجنزير ومعامل الاحتكاك بين مسمار الجنزير وجلبة المسمار.

(2) مقاومة الاحتكاك في أسطوانة هيكل الجنزير الفولاذي. ترتبط هذه المقاومة بالقطر الخارجي للأسطوانة ، وقطر الأسطوانة ، والجاذبية التي تنقلها الأسطوانة إلى حذاء الجنزير ، ومعامل الاحتكاك بين أعمدة الأسطوانة.

(3) مقاومة الاحتكاك في عجلة التوجيه. ترتبط هذه المقاومة بمعامل الاحتكاك بين عجلة التوجيه والمحمل ، وقطر عمود عجلة التوجيه وقطر مسار عجلة التوجيه.

(4) مقاومة الاحتكاك عند عجلة القيادة لشاسيه الجنزير الفولاذي. ترتبط هذه المقاومة بمعامل الاحتكاك لمحمل عجلة القيادة ، وقطر عمود عجلة القيادة ، وقطر دائرة ميل عجلة القيادة ، وتوتر الحافة الضيق للمسار.

(5) مقاومة الاحتكاك على شاسيه الجنزير الفولاذي الداعم للعجلة المسننة أو على لوحة العجلة المسننة الداعمة. ترتبط هذه المقاومة بشكل أساسي بالوزن ومنطقة التلامس ومعامل الاحتكاك لأحذية الجنزير التي تدعمها ضرس الحمل أو لوحة سلسلة الجر. لذلك ، عند اختيار وتجميع هيكل جهاز الحفر الدوراني بقضيب قفل ، يجب تقليل معامل المقاومة الداخلية قدر الإمكان ، ويجب حل مقاومة الاحتكاك الناتجة عن النسبة غير المعقولة من المصدر ، بحيث يتم حل أداء الفولاذ. يمكن أن يصل هيكل الزاحف إلى حالة عمل جيدة

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.