شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مزايا السلامة في مركبات النقل

ما هي مزايا السلامة في مركبات النقل

مركبات النقل ، مثل السيارات والحافلات والقطارات والطائرات ، لها ميزات أمان مختلفة مصممة لحماية الركاب وتقليل مخاطر الحوادث. فيما يلي بعض ميزات الأمان الأكثر شيوعًا الموجودة في مركبات النقل:

1. أحزمة المقاعد: أحزمة المقاعد هي ميزة أمان قياسية في جميع أنواع المركبات. يمنعون الركاب من القذف من مقاعدهم في حالة حدوث تصادم.
2- الوسائد الهوائية: الوسائد الهوائية مصممة لتنتفخ بسرعة عند الاصطدام وتحمي ركاب السيارة من الاصطدام بالأسطح الصلبة مثل لوحة القيادة أو عجلة القيادة.
3- المكابح المانعة للانغلاق: تساعد المكابح المانعة للانغلاق على منع انغلاق العجلات أثناء حالات الفرملة الطارئة ، مما يسمح للسائق بالحفاظ على السيطرة على السيارة.
4- نظام التحكم الإلكتروني بالثبات: يساعد نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) على منع السيارة من الانزلاق أو فقدان السيطرة في مناورة مفاجئة أو على طرق زلقة.
5- نظام مراقبة النقطة العمياء: يستخدم نظام مراقبة النقطة العمياء أجهزة استشعار لاكتشاف المركبات في النقاط العمياء للسائق وتنبيه السائق بضوء تحذير أو صوت.
6- الكاميرا الاحتياطية: تساعد الكاميرات الاحتياطية السائقين على رؤية ما وراءهم عند الرجوع للخلف ، مما يقلل من مخاطر الاصطدامات.
7- تحذير مغادرة المسار: ينبه نظام تحذير مغادرة المسار السائق عندما تنحرف السيارة عن مسارها.
8- مثبت السرعة التكيفي: يقوم نظام تثبيت السرعة التكيفي تلقائيًا بضبط سرعة السيارة للحفاظ على مسافة تتبع آمنة من السيارة التي أمامك.
9.فرملة الطوارئ الأوتوماتيكية: يمكن لفرملة الطوارئ الأوتوماتيكية (AEB) الكشف عن تصادم وشيك وتطبيق الفرامل تلقائيًا لتقليل التأثير أو تجنب الاصطدام تمامًا.
10- تقييمات اختبارات التصادم: يتم اختبار المركبات للتأكد من سلامتها من قبل منظمات مستقلة ، ويتم نشر تقييمات اختبارات التصادم لمساعدة المستهلكين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن سلامة الطرازات المختلفة.

هذه مجرد أمثلة قليلة على العديد من ميزات السلامة المتوفرة في مركبات النقل.

شاحنة مركبة مجنزرة - مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle-Fire truck
على أساس ناقل الأفراد ، تصمم سيارة مكافحة الحرائق جهاز رش للمركبة الخلفية ، وتعتمد الهيكل المتكامل لخزان المياه في الجراج ، وتثبت مضخة مياه لمكافحة الحرائق ومضخة تنظيف عالية الضغط موفرة للطاقة . يمكن لمضخة مياه مكافحة الحرائق رش الماء باستمرار لمدة 15 دقيقة تحت ضغط عالٍ ، ويمكن لمضخة المياه ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة رش الماء باستمرار لأكثر من 1.5 ساعة لتحقيق عمليات إطفاء الحريق أثناء القيادة. يمكن تشغيل مضخة الحريق ومضخة مياه التنظيف ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة بشكل منفصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة أيضًا بواجهة خارجية يمكن مطابقتها مع حزام أنابيب مضخة مياه مكافحة حرائق الغابات الحالي لتحقيق وضع إمداد المياه عن بُعد جنبًا إلى جنب مع وحدة ضخ المياه. كما أن لديها وصلة خارجية لخزان المياه ، ويمكن استخدام شاحنة إطفاء المدينة لتجديد المياه للمركبة. تم تجهيز الجزء الأمامي من خزان المياه بمساحة تحميل مستقلة ، والجزء الخلفي مجهز بغرفة تشغيل مشغل المضخة ، والتي يمكنها تشغيل المضخات المزدوجة بواسطة شخص واحد. تحتوي المركبة على 2600 كيلوغرام من الماء و 200 لتر من مياه الشرب. الجزء العلوي من المرآب مصمم بحواجز حماية ويمكنه حمل 400 كيلوغرام من المواد والمعدات. يبلغ وزن السيارة الأمامية والخلفية 4000 كجم

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.