شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي تقنيات المعالجة السطحية لمسبوكات سبائك الألومنيوم

ما هي تقنيات المعالجة السطحية لمسبوكات سبائك الألومنيوم

عادةً ما تُستخدم مصبوبات سبائك الألومنيوم لمعالجة العديد من أجزاء الألومنيوم ، وهي أيضًا شائعة جدًا في حياتنا. ومع ذلك ، إذا لم تكن المعالجة السطحية جيدة أثناء المعالجة ، فسيكون لها أيضًا تأثير كبير على جودة المنتجات. لذلك ، عندما نختار مصبوبات سبائك الألومنيوم ، هناك العديد من الجوانب التي يجب الانتباه إليها ، فما الذي يجب الانتباه إليه؟ هل تعرف تكنولوجيا المعالجة السطحية لمسبوكات سبائك الألومنيوم؟

يمكن تقسيم عملية طلاء مصبوبات سبائك الألومنيوم عمومًا إلى رش ، رش مسحوق ورحلان كهربائي. بعد المعالجة السطحية ، وفقًا لمتطلبات المظهر ومقاومة التآكل لقطع العمل المختلفة ، حدد عملية ومعدات الرش المناسبة ، وانتبه إلى التحكم في التسوية والتجفيف والتبريد. خلاف ذلك ، فإنه سوف يؤثر سلبًا على جودة قطعة العمل. بشكل عام ، يمكن لعملية الرش أن تحقق جودة مظهر أفضل ، وللرش لمعان ولون ومقاومة جيدة للطقس ، وعادة ما تستخدم للتطبيقات ذات متطلبات المظهر العالية ، مثل الطلاء الخارجي للسيارات وخزانات وقود الدراجات النارية.

كما نعلم جميعًا ، فإن مسارات جزازة العشب سيؤثر نظام معالجة مصبوبات سبائك الألومنيوم على عملية التشغيل بأكملها ، فما هي العوامل التي تؤثر على مصبوبات سبائك الألومنيوم؟ يمكن للتصميم المعقول لقالب الضغط المنخفض أن يمسح قناة التغذية في عملية صب سبائك الألومنيوم ، مما يؤدي إلى تأثير تكثيف مستمر جيد وسريع ، لتحقيق التكثيف من الطرف البعيد إلى الناهض ، ومنع حدوث عيوب تزوير وتحسين طاقة الإخراج ، تكون درجة حرارة التسخين المسبق للقالب بشكل عام 400-450 ، ودرجة حرارة قالب الصب من سبائك الألومنيوم منخفضة جدًا أو عالية جدًا ، وسوف تدمر مجال درجة الحرارة المعقولة للقالب ، ويصعب تشكيل الصب.

أو أن معدل المرور منخفض ، فإن الطلاء الموجود على سطح القالب لديه القدرة على مقاومة الصدمات الحرارية ، وسيؤثر نوع وحجم وسمك الطلاء على سطح القالب بشكل مباشر على وظيفة الصب. عند استخدام مصبوبات سبائك الألومنيوم لإنتاج مصبوبات ذات ضغط منخفض ، فمن الضروري التحكم في جودة المسبوكات وفحصها ، وصياغة القواعد والشروط الفنية ، والتحكم في كل منتج محدد وفحصه من المواد الخام والمواد المساعدة إلى الامتثال للعملية ، وكل منها يتم التحكم والتفتيش بدقة وفقًا للوائح العملية والشروط الفنية

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.