شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي أنواع حاملة الخدمات لجميع التضاريس

ما هي أنواع حاملة الخدمات لجميع التضاريس

بغض النظر عما إذا كنت متحمسًا للطرق الوعرة أم لا ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن هناك عدة أنواع مختلفة من الناقل لجميع التضاريس فى السوق. وتشمل بعض هذه المركبات CURT و Polaris و Track-O Cross-Country. في وقت سابق من هذا العام ، طلبت وزارة الدفاع الروسية 112 مركبة جديدة لجميع التضاريس. وسيتم استخدام المركبات للعمليات العسكرية في المناطق النائية والقاسية. ستكون هذه المركبات أيضًا قادرة على نقل البضائع والركاب والإمدادات ، وقد اختبر وزير الدفاع الروسي ، سيرجي شويغو ، بالفعل حاملة الخدمات الجديدة GAZ-3344 لجميع التضاريس. وقال إنه يوصى بمزيد من الإنتاج والعمليات في القوات. تبلغ قدرتها الاستيعابية طنين ووزنها 11.2 طن. يمكن للآلة أن تتحرك على مسارات الإسفلت والمطاط المعدني. يمكنه سحب مقطورة وزنها ثلاثة أطنان. يمكن للمركبة أيضًا أن تتجاوز الطين والثلج. تمتلك حامل الخدمات متعدد التضاريس من CURT الكثير لتقدمه في طريق قضيب سحب عملي ATV.

مركبات V-twin 8X8 ATV Waterwheel
V-twin 8X8 ATV Waterwheel vehicles
تتكيف مركبة 8x8 البرمائية All-Terrain مع نظام الدفع الرباعي 8x8 ، والسرعة التفاضلية للفرملة والانعطاف ، وناقل الحركة المتغير باستمرار ، وجسم السيارة مغلق بالكامل وسائق المروحة المائي. إنه قادر على تسلق المنحدر بزاوية 45 درجة ، وتدويره من أجل semicirce. يمكن أن تعمل بسرعة عالية تصل إلى 50 كم / ساعة ، وتعمل في بيئة فائقة مع درجة حرارة مختلفة ± 45 درجة مئوية وتظل تعمل لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا الاستمرار في الركض بسرعة فوق أسطح هذه الأرض. بناءً على هذه السيارة ، تم طرح تصميم جديد لمكافحة الحرائق يسمى 8X8 Amphibious Fire Truck.


صُممت خصيصًا لتحمل قسوة وحش القيادة على الطرق الوعرة ، فهي تتميز بمساحة تخزين تبلغ سبعة أقدام ونصف المتر المربع في منطقة الشحن المسماة بشكل مناسب. تتيح بنية الصيانة المنخفضة للناقل سحبًا خاليًا من المتاعب من أبي أولي ، بينما تحافظ الخطافات المغناطيسية عالية التقنية للشركة على أغراضك في مكانها بشكل آمن. تتوفر قضبان السحب ATV الخاصة بالشركة تقريبًا لكل طراز وطراز من المركبات الصالحة لجميع التضاريس ، من هوندا XL200 المتواضعة إلى الوحشية Yamaha Rhino XR400. علاوة على ذلك ، فإن مجموعة CURT من قضبان السحب ATV مدعومة بضمان مدى الحياة ، مما يجعلها أفضل شركة سحب ATV حولها. ، أو رحلة صيد ، ستقوم مركبات بولاريس للطرق الوعرة بإنجاز المهمة.

من التضاريس الوعرة في الولايات المتحدة إلى التضاريس الصعبة في الصحاري ، فإن مركبات بولاريس للطرق الوعرة قادرة على احتلال أي تضاريس تقريبًا ، ويتم تصنيع الناقل بواسطة مصنع Zavolzhsky للجرارات المجنزرة. ستبدأ في إنتاج 600 GAZ-3344s سنويًا في يناير. المصنع شركة تابعة لمجموعة الغاز ، ويعد استخدام مركبة لجميع التضاريس للتنقل حول المحولات مهمة شاقة ، ولكن لحسن الحظ هناك خيار خفيف الوزن في السوق. إن Track-O هو ناقل لجميع التضاريس وفي جميع الأحوال الجوية مصمم للاستخدام في الظروف القاسية. إنه يتميز بمركز ثقل منخفض وصيانة منخفضة ومعايير أمان عالية. يمكن أن تحمل حمولة تقارب 1800 رطل ، مما يجعلها مثالية لنقل المحولات ونقل خطوط الطاقة وإجراء الصيانة لمعدات التوزيع الكهربائية. إنها أيضًا طريقة آمنة لاجتياز مجموعة متنوعة من التضاريس ، من الأراضي الصخرية والجافة إلى الحقول الرطبة أو الموحلة أو المغطاة بالثلوج. تتميز مقطورتها ذات المظهر الأنيق بصندوق يضم العديد من الأدوات والمعدات ، وتبلغ مدة تشغيل Track-O حوالي ساعتين ونصف ، وهي مصممة لتكون متينة وموثوقة وقادرة على التعامل مع الأعمال الشاقة في الظروف القاسية.

إنها مصممة لتكون قابلة للتكيف بشكل كبير لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من العملاء. تم تصميم Morooka All-terrain Utility Carrier ، المصمم للعمل في التضاريس الصعبة ، وهو مثالي لبناء الطرق الوعرة. يتم تشغيل هذه السيارة بمحركات دفع ذات سرعتين في كل مسار وتتميز بسرير تفريغ دوار لمزيد من الخلوص الأرضي. كما أنها مزودة بصندوق تفريغ ممتد ونظام توجيه بمقبض على شكل حرف T. تتميز السيارة التي يبلغ عرضها 9.5 قدمًا وطولها 25 قدمًا والمخصصة لجميع التضاريس بارتفاع عالٍ عن الأرض يصل إلى قدمين ويمكنها تسلق درجات شديدة الانحدار أثناء تحميلها بالكامل. تتميز Morooka All-terrain Utility Carrier برافعة ذراع تحكم كهربائية لسهولة التشغيل. كما أن لديها نظام تثبيت السرعة ووضع التباطؤ التلقائي لتحسين السلامة. يأتي مزودًا بمظلة معتمدة من هيكل الحماية من الانقلاب (ROPS) ، ومدخل خلفي ، ومساحة تخزين لملحق ناقل يضم عشرة ركاب.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.