شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها عند شراء المسارات المطاطية

ما هي المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها عند شراء المسارات المطاطية

ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا للتأكد من أنك تشتري المسار المطاطي الصحيح هي تزويدنا بالطراز والمنتج الصحيح لجهازك ، والرقم التسلسلي (إذا كان جهازك يحتوي على واحد). هذا ما نحتاجه غالبًا لأننا نحتفظ بقاعدة بيانات كبيرة للمعدات المطاطية المتعقبة من أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين إلى اليوم. نحن نضيف باستمرار إلى قاعدة البيانات هذه حيث يتم تقديم نماذج جديدة. اللوادر المجنزرة هي حالة خاصة.

بينما لا نزال نظام المشي جزازة العشب نحتاج إلى طراز جهازك ورقمه التسلسلي ، ونريد أيضًا معرفة عرض المسار الخاص بك. تقدم العديد من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية عروض مختلفة لنفس الجهاز. على سبيل المثال ، خيارات العرض الشائعة هي 320 مم و 400 مم و 450 مم. هناك اختلاف آخر ستجده في اللوادر المجنزرة وهو أن مساراتها المطاطية بها خيارات نمط المداس. يمكنك اختيار مداس C للتضاريس العادية أو مداس Z إذا كنت ستعمل في الثلج أو الوحل أو في ظروف قذرة بشكل عام.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.