شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الفرق بين الشاسيه المتعقب والهيكل ذو العجلات

ما هو الفرق بين الشاسيه المتعقب والهيكل ذو العجلات

تُستخدم الهياكل السفلية ذات العجلات على نطاق واسع ، ولكن خصائص الجر والالتصاق بها ضعيفة ، مما يحد من استخدامها على المنحدرات والتربة اللزجة والرطبة والرملية. على الرغم من أن الجرارات ذات العجلات عالية الطاقة تتمتع بمزايا تعديل قاعدة العجلات المريح ، وقاعدة العجلات الطويلة ، والتوزيع المنتظم للكتلة ، وامتصاص الصدمات بواسطة الإطارات الهوائية ، ومظهر الطريق الجيد ، والاهتزاز الصغير ، وسرعة النقل السريعة ، ومعدل الاستخدام الشامل العالي ، فهي ليست مناسبة - عمليات الرطوبة.

مركبة تضاريس مجنزرة


عربة التضاريس الأرضية هذه عبارة عن هيكل مزدوج متحرك مفصلي متحرك يتكون من عربتين متصلتين بجهاز توجيه ، وتتكون كل عربة من هيكل وجسم ، ويتكون الهيكل من عارضة مركزية ومحرك جانبي وأجهزة متحركة للتجميع. الأجهزة المحمولة التجميعية هي استبدال متبادل ، الجسم مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية المقاوم للحريق (GRP) ، مع هيكل مزدوج الطبقة ، وهو ليس فقط قويًا ومتينًا ، وأخف وزناً من المقصورة الفولاذية ، ولكن له أيضًا وظيفة يمكن تشغيل السيارة في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة للغاية ، نظرًا لوجود أجهزة تهوية ومبادلات حرارية تحافظ على درجة الحرارة داخل السيارة أعلى من الخارج ، والأكثر من ذلك ، يمكن أن تكون مزيلة للرطوبة. إنها مركبة برمائية.


علاوة على ذلك ، فإن إدخال الجرارات ذات العجلات عالية الطاقة مع التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة له أسعار وتكاليف صيانة أعلى. تزن الجرارات ذات العجلات عالية الطاقة بشكل عام ما بين 5500-8500 كجم ، وتكون مساحة الأرض أصغر من مساحة الجرارات الزاحفة. لذلك ، فإن ضغط الأرض كبير ، ومن السهل تصلب التربة ، وهو ما لا يفضي إلى تخزين مياه التربة ونمو المحاصيل. حتى بعد الحرث العميق ، لا تزال التربة فضفاضة وصغيرة ، وسوف تتضرر البنية المجهرية للتربة.

الهيكل المجنزرة أكثر ملاءمة للتضاريس الجبلية. هذا هو المسار المطاطي ، وهو مصنوع من مادة المطاط النانوية المركب وله مقاومة عالية للتآكل. نظرًا لإطار التعزيز الداخلي للحزام ، سيتم استخدام الهياكل العظمية الداخلية المختلفة مثل مصبوبات الماس والصلب عالية القوة وفقًا لهيكل الزاحف.

الشد مسار مطاطي لـ Bandvagn 206 قوة ألياف كيفلر أعلى بثلاث مرات من تلك الموجودة في الأسلاك الفولاذية من نفس المواصفات. تحسن بشكل كبير من قوة الشد للمسار. الهيكل المجنزرة مناسب للمركبات الخاصة مثل المركبات على الطرق الوعرة وسيارات الجيب والشاحنات الصغيرة و UTVs للمزارعين و ATVs والجرارات الزراعية.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.