شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الفرق بين معالجة الألومنيوم عالية السيليكون والألمنيوم العادي

ما هو الفرق بين معالجة الألومنيوم عالية السيليكون والألمنيوم العادي

في عملية التصنيع اليومية ، غالبًا ما نواجه بعض المواد غير التقليدية. نظرًا لعدم فهم خصائص المواد ، غالبًا ما نواجه صعوبات مختلفة في عملية المعالجة ، والتي يصعب حلها. لذلك سنناقش اليوم نوعًا من الألومنيوم غير التقليدي - معالجة الألومنيوم عالية السيليكون ، ما هو الفرق بين معالجة الألومنيوم عالية السيليكون ومعالجة الألمنيوم التقليدية لدينا؟ بادئ ذي بدء ، دعنا نتعرف على الألومنيوم عالي السيليكون ، كثافة سبائك الألومنيوم عالية السيليكون هي 2.3 ~ 4.7 جم / سم 3 ، ومعامل التمدد الحراري (CTE) بين 7-20 جزء في المليون / ℃.

يمكن أن تؤدي زيادة محتوى السيليكون إلى تقليل الكثافة ومعامل التمدد الحراري لمادة السبيكة بشكل كبير. في الوقت نفسه ، تتمتع سبائك الألومنيوم عالية السليكون أيضًا بموصلية حرارية جيدة ، وقوة وصلابة عالية ، وأداء طلاء جيد بالذهب ، والفضة ، والنحاس ، والنيكل ، وقابلة للحام بالركائز ، وآلة دقيقة سهلة. إنها مادة تغليف إلكترونية ذات آفاق تطبيق واسعة ، لا سيما في مجالات التكنولوجيا الفائقة مثل الفضاء وتكنولوجيا الفضاء والأجهزة الإلكترونية المحمولة ، ومواد الألومنيوم عالية الكثافة التي تتميز بالضوء وهشاشة. تعتبر معالجة الألمنيوم عالي السيليكون من المادة نفسها.

الأدوات الحادة سهلة الارتداء ، والأدوات غير الحادة سهلة الانهيار. لذلك ، يجب أن تكون أدوات معالجة الألمنيوم عالي السيليكون حادة ومقاومة للتآكل ، ويجب أن تكون مستهدفة ، في حين أن معالجة مواد الألمنيوم العادية أمر عادي. جميع سكاكين السبائك قابلة للتنفيذ ولديها أداة حياة رائعة. في عملية معالجة الألمنيوم عالي السيليكون ، من الضروري أيضًا الانتباه إلى عمر الأداة واستبدال الأداة بانتظام ، لأنه بمجرد ارتداء الأداة ، من السهل التسبب في انهيار المنتج ، مما يؤدي إلى الخردة النهائية للمنتج.

في عيون الناقل لجميع التضاريس معظم فنيي المعالجة ، لا تختلف معالجة الألمنيوم عالي السيليكون عن معالجة الألمنيوم العادية. سوف يفهم أولئك الذين جربوا معالجة الألمنيوم عالي السيليكون أن الفرق بين الاثنين لا يزال كبيرًا جدًا ، وأن تكلفة مواد الألمنيوم عالية السيليكون عالية. تكلفة التخريد عالية أيضًا ، ومعالجة المواد صعبة ، كما أن تكلفة الأداة مرتفعة أيضًا. لذلك ، قبل معالجة الألومنيوم عالي السيليكون ، يجب استخدام اختيار الأداة ومعلمات المعدات لضبط العملية لضمان معدل النجاح في معالجة الألومنيوم عالي السيليكون.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.