شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو أداء جزازة العشب

ما هو أداء جزازة العشب

تعمل جزازة العشب هذه بواسطة GCV190 من هوندا. إنها تستخدم تصميم كامة علوية مع عمود كامات راتينج وحزام توقيت داخلي ، مما يحافظ على ضوء المحرك وعدد الأجزاء منخفضًا. والنتيجة هي ضوضاء واهتزاز أقل دون المساومة على الأداء. يعمل الضغط التلقائي على تسهيل قلب المحرك ، ويعني الخنق التلقائي أنه يمكنك البدء في القص بمجرد تشغيل المحرك. تأتي بعض الطرز مزودة أيضًا بمشغل كهربائي. يتم تشغيله بواسطة بطارية صغيرة مثبتة على المقبض يتم شحنها من النظام الكهربائي للمحرك.

يأتي السطح مزودًا بنظام Versamow 4 في 1 من هوندا مع أوضاع للتفريغ الخلفي والتغطية والتعبئة وتقطيع الأوراق. يتيح لك Clip Director تغيير مقدار العشب المغطى وكمية الأكياس ، مما يتيح لك نشارة أكبر قدر من العشب دون تكتل. يتم التعامل مع القطع بواسطة زوج من شفرات MicroCut. مع كل تمريرة ، تقوم هذه الشفرات بقص العشب مرتين ، مما يحسن التشطيب ويجعل القصاصات أكثر إحكاما بحيث تحتاج الحقيبة إلى التفريغ مرات أقل.

سطح السفينة مصنوع من مادة NeXite ، وهي مادة بلاستيكية متينة وقوية للغاية تشبه المواد المستخدمة في صناعة مصدات السيارات والطبقة الخارجية من خوذات كرة القدم. نظرًا لأن هذا السطح مصبوب كقطعة واحدة ، يمكن تصنيعه بتفاوتات أعلى من السطح المعدني ، مما يؤدي إلى زيادة الفراغ ودوران الهواء لتحسين أداء القص. كما أنه يكاد يكون من المستحيل كسر سطح السفينة ، فلن تنحرف ولا يمكن أن تصدأ. هوندا واثقة جدًا من أداء NeXite لدرجة أنها تدعمها بضمان مدى الحياة. إصداران من HRX يأتيان مع نظام Roto-Stop الخاص بشركة هوندا.

هذه نظام المشي جزازة العشب يفصل عمود الشفرة عن العمود المرفقي ويوقف الشفرة. هذا يعني أنه يمكنك الابتعاد بأمان عن الجزازة لتفريغ القصاصات أو تحريك فرع بعيدًا عن الطريق دون الحاجة إلى إعادة تشغيل المحرك.
يتيح لك تحديد محرك الأقراص تعيين نطاق سرعة باستخدام المقبض الموجود على المقبض. من هناك ، يمكنك الضغط على المقبض لتعشيق نظام القيادة والحصول على السرعة التي تريدها. يأتي نظام القيادة الهيدروستاتيكي مزودًا بمثبت السرعة لضبط سرعة التشغيل لديك. اسحب الكفالة ، وتبدأ الجزازة في التدحرج. إذا اضطررت إلى التوقف للحظة ، فستعود إلى السرعة السابقة دون الحاجة إلى إجراء تعديلات.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.