شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما الأمر مع المسارات المطاطية الملونة

ما الأمر مع المسارات المطاطية الملونة

عادةً ما يبدو المسار المطاطي أسودًا مثل إطار انزلاقي أو حتى إطار شاحنة. هناك دائمًا اختلافات في الظلام ، ولكن هذا ليس مستندًا تقنيًا ، لذلك لن نتعمق كثيرًا في اللون الدقيق للمسار القياسي. يكفي أن نقول ، إنها عادة ما تكون سوداء. بدأنا في رؤية مسارات ملونة تظهر في السوق بشكل متكرر أكثر مما كانت عليه في الماضي.

إنها ليست للزينة أو لتخصيص جرافة الجنزير الخاصة بك للحصول على مسارات مطابقة للعلامة التجارية. نعم ، هناك مُصنِّع يصنع مسارات برتقالية زاهية لتتناسب مع أجهزتهم ، لكن ليس هذا هو التركيز ، فهذه مسارات غير علامات مصنوعة من مركبات اصطناعية ، وهناك حالات يكون فيها ترك خط أسود على السطح أمرًا غير مقبول. كان هذا المفهوم موجودًا منذ عقود في سوق إطارات الرافعة الشوكية.

هناك الكثير من الرافعات الشوكية التي تعمل بإطارات بيضاء أو رمادية ، وعندما تدور الإطارات أو تنزلق ، فإنها تترك آثارًا مسحوقًا أو علامات خفيفة على عكس الخط الأسود الذي يصعب تنظيفه. تتطلب العديد من المستودعات كما هو الحال في صناعة المواد الغذائية على سبيل المثال إطارات غير مميّزة ، وقد ازداد الطلب مؤخرًا على المسارات المطاطية التي لا تحمل علامات بشكل كبير بسبب التقدم في الماكينة نفسها.

الآن هذا مسار مطاطي لـ Bandvagn 206 لدينا مسار مطاطي لرافعات Bandvagn 206 والمصاعد والآلات من جميع الأنواع التي يمكنها أداء مهام مفيدة للغاية داخل الملاعب والمكاتب الكبيرة ، وهناك طلب أكبر على المسارات غير العلامات. بعض المقاولين الذين يتواجدون بشكل متكرر على ممرات سكنية أو يعملون بشكل متكرر على الأرصفة يتطلعون الآن إلى عدم ترك أي أثر وراءهم. عادةً ما تكون تكلفة المسار غير المحدد أعلى بنسبة 35٪ تقريبًا من المسار القياسي ، لذلك لا نقوم بتخزينها بمجموعة متنوعة من الأحجام ، ولكن يمكننا طلبها حسب الطلب بأي حجم تريده. أخبرنا إذا كنت بحاجة إلى مسار بدون علامات ويمكننا الحصول عليها عند الطلب من أجلك

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.