شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي سلسلة سلسلة المسارات المطاطية

ما هي سلسلة سلسلة المسارات المطاطية

سلسلة المسارات المطاطية هو تعاون بين العلامة التجارية ومجموعة مختارة من الفنانين. تهدف السلسلة إلى إنشاء منصة عالمية أكثر للتعبير الإبداعي. يتم اختيار فنانين من دول مختلفة وإرسالهم إلى استوديوهات التسجيل للحصول على تجربة مباشرة. ستسمح لهم هذه التجارب بعرض مواهبهم الفنية والمساعدة في بناء العلامة التجارية ، وستعود السلسلة إلى فندق سنكلير في 15 ديسمبر. وتشمل المجموعة مغني الراب OutKast Big Boi و Aziz the Shake و Upstart في ممفيس. ومفتوحة للجمهور. سيتم فتح RSVP للتذاكر غدًا ظهرًا بالتوقيت المحلي ، وقد تم تصميم نظام McLaren Rubber OTT (tm) ، أو Over the Top ، لتوفير قبضة وتحكم مثاليين على الأراضي الزلقة. يتضمن تصميمه الفريد حزامًا مستمرًا بدون وصلات أو مناطق متداخلة ، مما يحد من كسر الجنزير. كما تتميز بتكلفة منخفضة وتشكيلة واسعة من الإطارات.

شاحنة مركبة مجنزرة - مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle-Fire truck
على أساس ناقل الأفراد ، تصمم سيارة مكافحة الحرائق جهاز رش للمركبة الخلفية ، وتعتمد الهيكل المتكامل لخزان المياه في الجراج ، وتثبت مضخة مياه لمكافحة الحرائق ومضخة تنظيف عالية الضغط موفرة للطاقة . يمكن لمضخة مياه مكافحة الحرائق رش الماء باستمرار لمدة 15 دقيقة تحت ضغط عالٍ ، ويمكن لمضخة المياه ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة رش الماء باستمرار لأكثر من 1.5 ساعة لتحقيق عمليات إطفاء الحريق أثناء القيادة. يمكن تشغيل مضخة الحريق ومضخة مياه التنظيف ذات الضغط العالي الموفرة للطاقة بشكل منفصل في نفس الوقت.


يوفر المطاط OTT قبضة فائقة على الأسطح الإسفلتية والخرسانية والعشب. كما أنها أكثر أمانًا من المسارات الفولاذية التقليدية وتتفوق في الظروف الرطبة. يعمل هذا الجنزير المطاطي متعدد الاستخدامات مع الإطارات الهوائية وشبه الهوائية. يمكن أن تستوعب أحجام الإطارات من 5-12x16.5. تم تصميم سلسلة OTT لتناسب مجموعة متنوعة من أحجام الإطارات الانزلاقية. يوفر تصميمه الفريد تعويمًا محسنًا. يتميز OTT المطاطي أيضًا بأحذية فولاذية بالكامل لتحمل التضاريس الوعرة. إنه مثالي لأعمال الهدم وإعادة التدوير وتنظيف الأراضي. من الأفضل إقران المطاط بإطارات McLaren Nu-Air لتوفير أقصى درجات الأمان. تم تصميم المسارات المطاطية الجديدة من John Deere لتحسين أداء ومتانة هذه الآلات.

إنها مصنوعة من عروات سميكة للغاية لضمان أقصى جر وتقليل الاهتزازات. يأتي نظام المسار أيضًا مع ضمان لحماية استثمارك. تتميز بعض الموديلات بخيارات مداس عديدة ، لذا يمكنك اختيار أفضلها لاحتياجاتك الخاصة. سلسلة Camso 2500 هي منافس سعر رائع يوفر أداءً عاليًا ومتانة بسعر تنافسي. إنه مصمم لتطبيقات ag القياسية ومناسب للجرارات التي تعمل من 100 إلى 500 ساعة في السنة. تتميز هذه المسارات المطاطية بإدخال فولاذي يضمن ترابطًا قويًا ومتانة.

تعد سلسلة المسارات المطاطية Vermeer 2500 خيارًا رائعًا للعديد من أنواع معدات البناء. تم تصميم المسارات في هذه السلسلة لتناسب المساحات الضيقة. تحتوي العديد من الطرز على مسارات 230 × 72 × 54 بوصة ، بينما يبلغ عرض البعض الآخر 12 بوصة. إذا كنت بحاجة إلى مسارات مطاطية إضافية ، فهناك خيارات أخرى متاحة أيضًا. تم تصميم المسارات المطاطية في هذه السلسلة لتوفير قوة جر ممتازة وضغط أرضي منخفض. تم تصميم المسار أيضًا باستخدام تقنية قوة الانحناء ، والتي توفر نطاقًا واسعًا من الجر والمقاومة للحفر ، والتآكل ، والحرارة. تم صنع المطاط على هذه المسارات ليدوم طويلاً 3

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.