شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما يجب الانتباه إليه عند استخدام جزازة العشب الدوارة

ما يجب الانتباه إليه عند استخدام جزازة العشب الدوارة

جزازة العشب الدوارة ، سرعة القطع (السرعة المحيطية لجذر حافة الشفرة) للشفرة على رأس القاطع الدوار عالي السرعة لقطع العشب تصل إلى 60-90 م / ث. العمل مستقر ، ويمكن أن تصل السرعة الأمامية للعملية إلى أكثر من 15 كم / ساعة. يعد اختيار شفرة جزازة العشب أمرًا مهمًا للغاية ، فهو يعني جودة جزازة العشب. استخدم جزازة العشب لإزالة الأعشاب الضارة ، ويفضل أن يكون ذلك عندما ينمو العشب إلى 10-13 سم. إذا كان العشب ينمو بشكل كبير ، فيجب أن يتم ذلك على خطوتين. اقطع الجزء العلوي أولًا ثم اقطع الجزء.

عند استخدام جزازة العشب ، يجب أن تمسك المقبض بكلتا يديك وتحافظ على ميل معين إلى جانب شجرة الفاكهة ، بحيث تسقط الحشائش المقطوعة على جانب شجرة الفاكهة قدر الإمكان. افتح دواسة الوقود بسرعة متوسطة وتحرك للأمام بسرعة ثابتة لتوفير استهلاك الوقود. عندما تكون المقاومة كبيرة جدًا أو تواجه عقبات ، تتأرجح الشفرة للخلف على الفور لتجنب التلف. يمكن استخدام الشفرة على الجانب الآخر بعد تهالك حافة القطع. تغيير الشفرات أسهل أيضًا من الجزازات الترددية.

على جزازة العشب الدوارة ، بالإضافة إلى جهاز الأمان المشابه لجهاز جزازة العشب الترددية ، يتم إضافة غطاء واقي فوق القاطع لضمان السلامة الشخصية. تعتمد جزازات السكين الدوارة على الدوران عالي السرعة للشفرة لقطع العشب. إذا كانت السرعة الخطية لطرف الشفرة غير كافية ، فإن تأثير القطع ليس جيدًا. لذلك ، عند قص العشب ، استخدم دواسة الوقود الكبيرة والسرعة العالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المكربن ​​وجهاز التحكم التلقائي في السرعة في جزازة العشب يجعل استهلاك الوقود غير مرتفع إذا لم يكن هناك حمل عندما يكون الخانق كبيرًا.

فقط عندما مسارات جزازة العشب يتم تحميله ، وسوف تصل سرعته إلى 2800 دورة في الدقيقة من 3400 دورة في الدقيقة دون تحميل. لذلك ، ليست هناك حاجة لاستخدام دواسة الوقود الصغيرة لتوفير الوقود ، وفي نفس الوقت ، فإن تأثير القص ليس جيدًا. يتميز بقدرته القوية على التكيف مع المراعي ومناسب للأراضي العشبية عالية الإنتاجية ، لكن القطع ليس أنيقًا بدرجة كافية ، فهناك العديد من القطع الثقيلة ، والطاقة المطلوبة لكل وحدة عرض قطع كبيرة.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.