شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا تختار شاسيه مجنزرة

لماذا تختار شاسيه مجنزرة

يمكن تقسيم الهيكل إلى شاسيه مجنزرة وشاسيه بعجلات. يتم استخدام الشاسيه ذو العجلات على نطاق واسع ، ولكن خصائص الجر والالتصاق الخاصة به ضعيفة ، كما أن تطبيقه على المنحدرات والأرض الثقيلة اللزجة والرطبة والرملية محدود إلى حد معين. على الرغم من أن عالية الطاقة بعجلات مسارات الروبوت تتمتع بمزايا الضبط السهل لقاعدة العجلات ، وقاعدة العجلات الطويلة ، والتوزيع الشامل الموحد ، والاهتزاز الخفيف للإطارات الهوائية ، وتحديد ملامح الأرض الجيدة عند المشي ، والاهتزاز الصغير ، وكتلة سرعة النقل ، ومعدل الاستخدام الشامل العالي ، فهي لا تفعل ذلك. مناسب للعمل الرطب.

مركبة تضاريس مجنزرة
Tracked Utility Terrain Vehicle
الهيكل مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية المقاوم للحريق (GRP) ، بهيكل من طبقتين ، وهو ليس فقط قويًا ومتينًا ، وأخف وزناً من المقصورة الفولاذية ، ولكن لديه أيضًا وظيفة منع الانقلاب. تعمل في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة للغاية ، نظرًا لوجود أجهزة تهوية ومبادلات حرارية تحافظ على درجة الحرارة داخل السيارة أعلى من الخارج ، والأكثر من ذلك ، يمكن أن يكون مزيلًا للرطوبة. إنها مركبة برمائية.

عادة ما يكون وزن الجرارات ذات العجلات عالية الطاقة 5500-8500 كجم ، ومنطقة التأريض أكبر من الجرارات الزاحفة. لذلك ، فإن ضغط الأرض كبير ، والتربة سهلة التكتل ، وهي غير مناسبة لتخزين مياه التربة والحفاظ على الرطوبة وإسكان المحاصيل. حتى بعد التجريف العميق ، تتعطل قطع صغيرة من تكتل التربة والبنية الدقيقة للتربة. يتميز هيكل الزاحف بأداء جيد في الجر والالتصاق ، وجر كبير لكل عرض وحدة ، ونسبة ملامسة أرضية منخفضة ، وأداء قوي لمسافات طويلة ، واستقرار جيد ، وهيكل مضغوط ، وتشغيل يدوي سهل. الأداء واضح. الهيكل المجنزرة أكثر ملاءمة للتضاريس الجبلية.

ينقسم هيكل الجنزير إلى شاسيه الجنزير المعدني وشاسيه الجنزير المطاطي. تتميز الجرارات الزاحفة المعدنية بجر كبير وتقتصر على الحرث والتخويف وعمليات الجر الأخرى ، ولكن بشكل أساسي القيادة على الرمال الجافة ، مثل بكرات الطرق ، وعجلات التوجيه ، والبكرات ، وأحذية الجنزير ، وما إلى ذلك ، والمعروفة باسم ثلاث عجلات ولوحة واحدة ، وتتلف بسرعة. تكاليف صيانة عالية وتشغيل بطيء.

يستخدم الجرار الزاحف المطاطي آلية توجيه تفاضلية يتم التحكم فيها بواسطة عجلة القيادة ، والتي تتميز بخصائص التحكم القوي ، والقدرة على المناورة المرنة ، والدوران الموفر للعمالة ، والمساحة الكبيرة التي تقطعت بها السبل ، وتأثير تقليل الاهتزاز بشكل أفضل ، وركوب واسع. نظرًا لمعدل التأريض المرتفع والأضرار الأقل للأرض ، فهي مناسبة بشكل خاص لعمليات الأراضي الرطبة المنخفضة ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من سرعة التشغيل وتكيف اتصال الطريق. المسار المطاطي له عمر خدمة طويل ، تكلفة منخفضة وتكلفة نقل منخفضة. وقد أظهر مزايا قوية في بناء الأراضي القاحلة ، وإعادة بناء الحقول ذات الإنتاجية المنخفضة والتربة الرملية.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.