شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / المسائل التي تحتاج إلى عناية في استخدام المسار المطاطي

المسائل التي تحتاج إلى عناية في استخدام المسار المطاطي

المسائل التي تحتاج إلى عناية في استخدام المسار المطاطي
قبل تثبيت الزاحف ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت الأبعاد الرئيسية لعرض الزاحف ، والميل ، والطول ، وعرض السكة الداخلية والخارجية تتطابق مع وزن المحرك الرئيسي ، وحجم الهيكل ، وحجم مجموعة العجلات ، وغيرها من المعلمات. سيؤدي عدم التطابق إلى حدوث أضرار جسيمة أو كسر للزاحف.
احتفظ بشد معين (H = 10-15mm) عندما يكون الزاحف قيد الاستخدام. إذا كان التوتر صغيرًا جدًا ، فستحدث ظاهرة انزلاق العجلة وركوب الأسنان ، مما يتسبب في حدوث خدوش على الجانب الداخلي من الزاحف ، وحتى كسر الزاحف. إذا كان التوتر كبيرًا جدًا ، فإن الزاحف سوف يستطيل ، مما يتسبب في تآكل غير طبيعي للحديد الأساسي وعجلة القيادة ، وحتى يتسبب في الحديد الأساسي. كسر المسار.
يحظر صعود الدرج بالقوة ، أو السير على حافة الدرج بالاحتكاك. هذا سوف يسبب الضرر للمسار.
إنتاج وتحضير محفز نزع النيتروجين تحت درجة حرارة منخفضة.
يحظر القيادة على منحدرات شديدة الانحدار أو القيام بمنعطفات حادة أثناء المشي. سيؤدي ذلك إلى سقوط العجلات وإتلاف المسار وحتى انقلاب الماكينة.
يحظر السير على الدرجات العالية مباشرة. سيؤدي ذلك إلى سقوط الحديد الأساسي للمسار وانكسار السلك الفولاذي.
يحظر السير على طرق متموجة وغير مستوية. من السهل أن تتسبب في كسر العجلة ، مما يؤدي إلى إتلاف نمط الجنزير وكسر قلب الحديد.
في بيئة المواد الكيميائية وزيت المحرك ومياه البحر وما إلى ذلك ، يعمل المطاط على تسريع الشيخوخة. يجب تنظيف الزاحف بعد استخدامه في هذه البيئات. سيقلل الاستخدام طويل المدى من عمر الزاحف.
تجنب السير على طرق الحصى والحصى والفولاذ والحجر. سوف يتسبب ذلك في حدوث تصدع وإتلاف لسطح تأريض الجنزير.
يحظر على المسار أن يهبط على جانب واحد. سوف يتسبب ذلك في إتلاف نمط المسار وكسر قلب الحديد.
يحظر السير عبر الجسر. من السهل أن تتسبب في كسر العجلة ، مما يؤدي إلى إتلاف نمط الجنزير وكسر قلب الحديد.
عملية التحميل الزائد محظورة. سيزيد من توتر المسار ، ويسرع من تآكل الحديد الأساسي ، ويتسبب في كسر الحديد الأساسي وتكسر المسار في الحالات الشديدة.
عندما لا يتم استخدام الزاحف لفترة طويلة ، نظف الأوساخ والزيت الموجود على الزاحف بالماء ، وتجنب أشعة الشمس المباشرة والمطر بعد التجفيف ؛ عندما لا يتم استخدام الزاحف لفترة طويلة ، يجب تعديل الزاحف واسترخاءه لتجنب التعب.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.