شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / توسعة مصنع الحشيدة

توسعة مصنع الحشيدة

في 7 يوليو 2021 ، كان موقع إنشاء مشروع توسعة مبنى مصنع الشركة ، الواقع على يسار حشيدة ، مشهدًا مزدحمًا ، حيث تم تشييد الهيكل الرئيسي للمصنع الجديد ، ورافعات ، وعربات نقل صغيرة مكوكية ذهاباً وإياباً. رابعًا ، العمال في بناء سطح العمل الخاص بهم ، أو مشغولون بتفكيك الأرفف ، وحمل المواد وغيرها من الأعمال ، وتقسيم العمل في حالة جيدة.

سيتم تصميم المصنع الجديد ليكون بمثابة ورشة جديدة لتجميع المركبات "Whole Land Leopard" ، وسيتم نقل مستودع الأجزاء الأصلي لتسهيل تخزين المواد واستلامها ، مما يوفر أساسًا متينًا للتحول والارتقاء بالمؤسسة ، وتحسين الإنتاج كفاءة المصنع ، ويوفر أيضًا تكلفة الإنتاج للمؤسسة. بالإضافة إلى التوسع الحالي للمصنع ، تعمل الشركة أيضًا بنشاط على إدخال موظفين تقنيين جدد وتعيين موظفين ممتازين جدد لتلبية طلبات السوق المتزايدة. أن تكتمل بحلول نهاية هذا الشهر وتدخل حيز الاستخدام في المستقبل القريب ، مما سيعزز القدرة التنافسية لسوق المنتجات ويسرع من تعزيز التحول الصناعي والارتقاء به.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.