شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / تدعو شركة HAISHIDA TUV لإجراء الشهادة

تدعو شركة HAISHIDA TUV لإجراء الشهادة

تُعد TUV Rheinland ، والمعروفة أيضًا باسم TUV Rheinland ، واحدة من مزودي خدمات التكنولوجيا الرائدين في العالم مع شبكة خدمات عالمية.

منذ تأسيسها في عام 1872 ، عملت على تطوير حلول آمنة ومستدامة للتحديات الناشئة عن التفاعل بين البشر والبيئة والتكنولوجيا. بصفتها منظمة مستقلة ومحايدة ومهنية ، تلتزم TUV Rheinland بخلق مستقبل أفضل يلبي كافة متطلبات المجتمع. احتياجات كل من الناس والبيئة.

شهادة TUV ، لمنتجات مختلف البلدان في السوق الأوروبية للتجارة لتقديم مواصفات فنية موحدة ، وتبسيط إجراءات التجارة ، ويجب أن تكون منتجات أي دولة لدخول الاتحاد الأوروبي ، منطقة التجارة الحرة الأوروبية معتمدة على المنتج.

أضف علامة التصديق ، لذلك فإن الشهادة هي المنتج في جواز سفر الاتحاد الأوروبي ومنطقة التجارة الحرة الأوروبية.

تعني الشهادة أن المنتج قد استوفى متطلبات السلامة المنصوص عليها في توجيه الاتحاد الأوروبي ؛ وهو التزام من الشركات تجاه المستهلكين ، مما يزيد من ثقة المستهلكين في المنتجات ، وستقلل المنتجات التي تحمل علامة الشهادة من مخاطر البيع في أوروبا سوق.

في 1 يوليو 2021 ، حمل خبراء TUV معدات اختبار احترافية لفحص الأداء وظروف القيادة الآمنة لمركبات Hishida في الموقع بعناية ، وقياس البيانات الفعلية لجميع جوانب السيارة وتسجيل الملفات. واقتراحات قيمة ، وناقشت اتجاه التطوير المستقبلي للسيارة والمبادئ الأساسية لتجنب المخاطر. تضمن الشركة أيضًا أن تصدير المركبات سوف يلبي تمامًا المتطلبات المحلية للمنتجات ، ويلتزم بشدة بمبادئ الوصول لكل سوق.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.