شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / الاستخدامات العديدة للمسارات المستمرة

الاستخدامات العديدة للمسارات المستمرة

تُستخدم المسارات المستمرة للتثبيت في مكانها ، سواء على خط التصنيع أو التجميع. الميزة الرئيسية لهذه الأنواع من أجزاء التركيب هي أنه يمكن تصميمها وبناؤها لتناسب تطبيقًا معينًا ، وأن للأجزاء عمر افتراضي متوقع يصل إلى سنوات عديدة ، قبل الاستبدال. عادة ما تكون المسارات من المطاط المنسوج أو المشقوق. عادةً ما يتم تحضير الأجزاء الملائمة للمسارات المستمرة للإنتاج قبل تصنيع الجزء الفعلي. سيطبق بعض المصنّعين طلاءاتهم الخاصة وطلاءات البودرة على التركيبات. هذه العملية تعطي المكونات النهائية جودة عالية للغاية.

عادةً ما تم تصميم الأجزاء الملائمة لـ Continuous Tracks وبناؤها باستخدام مكونات منخفضة التكلفة ، بحيث يمكن تصنيع المكونات بشكل فعال من حيث التكلفة. على الرغم من أن هذا يحد من اختيار المكونات المتاحة للعميل ، إلا أن هذه الأجزاء مثالية للتطبيقات التي تتطلب مستوى عالٍ من الدقة ، حيث يمكنها توفير تحمل شديد للغاية للاهتزازات والحركة. تعني الفعالية من حيث التكلفة لهذه الأجزاء أن الشركة المصنعة يمكنها إنشاء مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسارات ، اعتمادًا على المتطلبات الدقيقة للتطبيق. هناك عدة أنواع مختلفة من المسارات المستمرة المتاحة. يمكن استخدام كل نوع من هذه الأنواع المختلفة لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

إن التكلفة المنخفضة والطبيعة المرنة للمكونات المطاطية تعني أن مرونة التصميم هي أيضًا عامل عند النظر في هذه الأنواع من التركيبات. وهذا يعني أنه يمكن للمصنعين استخدام هذه المكونات في مجموعة واسعة من التطبيقات حيث يوجد تنوع كبير في المتطلبات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا في العديد من التطبيقات حيث يكون النظام الميكانيكي التقليدي أكثر ملاءمة.

على سبيل المثال ، عندما تؤدي الزيادة في حجم المكون أو موضعه على سطح المسارات إلى حركة تؤثر على ارتباط الأجزاء الأخرى بالمسار ، فإن استخدام المسارات المرنة يسمح للمصمم بتحديد ما إذا كانت هذه الحركة مستمرة للتدخل في الأجزاء المناسبة. إذا لم يحدث ذلك ، يمكن للمصمم تصميم المكون بحيث لا يتدخل. ومع ذلك ، إذا كانت الحركة مفرطة ، على سبيل المثال حيث تؤدي الحافة الحادة على المكون إلى انقلاب المسار على نفسه ، فإن مرونة المكون تمنح المصمم خيارات للتعامل مع المشكلة. من خلال تصميم المسار بمكون غير مثبت على المسارات ، من الممكن السماح بالثني والطي ، مع ضمان بقاء المكون مثبتًا بإحكام على المسارات.

تُستخدم هذه الأجزاء أيضًا بشكل متكرر على المنحدرات. تُستخدم المنحدرات في مجموعة واسعة من التطبيقات في صناعة البناء ولذا فهي تحتاج إلى أجزاء متعددة الاستخدامات وموثوقة للغاية. من الصعب جدًا صنع مكونات مثل هذه يدويًا ، وهذا سبب آخر يجعلها تحظى بشعبية كبيرة في صناعة البناء. تأتي هذه الأجزاء في مجموعة من الأشكال والأحجام المختلفة لتلائم الاحتياجات المحددة لتطبيقات المنحدرات المختلفة. يعد FlexiRamp أحد الأمثلة على مكون المنحدر الذي يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات.

الميكانيكيون المسار مفيد أيضًا في تطبيقات التصنيع. في التصنيع ، غالبًا ما يتم استخدام مجموعة الأسطوانة أو الفرشاة على جزء من المنتج لمساعدته على التوافق في موضعه الصحيح. يمكن أن يكون هذا مشكلة خاصة عندما تكون الأجزاء كبيرة بشكل خاص أو غير منتظمة الشكل. من خلال جعل الأسطوانة أو جزء الفرشاة قابل للتعديل أو متحركًا ، فإنه يسمح لتصنيع المنتج أو الشركة المصنعة له بإجراء تعديلات صغيرة على التصميم ، مما يقلل من مناطق المشاكل ويقلل من مخاطر أخطاء التصنيع. يمكن أيضًا استخدام المكونات المرنة التي تتيحها هذه المكونات لأغراض أخرى ، مثل صنع المجوهرات أو إنشاء الهياكل. تقلل قدرة الأجزاء المراد معالجتها من فرص حدوث عيوب فيها ، وهو ما يمكن أن يكون مهمًا بشكل خاص في حالة المواد التي تتطلب دقة عالية أو ذات حواف دقيقة.

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.