شركة Linhai Haisder الماكينات والشركة المحدودة
language
الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي الاستخدامات الرئيسية للزواحف الروبوتية

ما هي الاستخدامات الرئيسية للزواحف الروبوتية

في عالم الطرق الوعرة ، هناك عنصر واحد من المعدات التي يمكن أن تجعل الأمور أسهل كثيرًا هو سلسلة من العجلات المعدنية الصغيرة المعروفة باسم مسارات الروبوت. تُستخدم هذه لتسهيل نقل المركبات والأشياء الأخرى على التضاريس الوعرة. يتم استخدامها أيضًا في العديد من المواقف الأخرى للمساعدة في نقل الأشخاص والبضائع.
أول شيء يجب فهمه حول مسارات الروبوت هذه هو أنها مصممة بشكل عام للاستخدام مع سلسلة من الأحزمة المعدنية الصغيرة التي تمر من خلالها. تجبر محركات الحزام هذه السيارة على المضي قدمًا على طول المسارات ، بحيث يكون للإطارات شيئًا ما لتتشبث به. هناك نوعان رئيسيان من تقنيات القيادة على الطرق الوعرة التي يتم إعدادها عادةً ، ويشار إليها باسم محرك الجرار والقيادة بالحزام.
تعد أنظمة تتبع الشاحنات والمشاة أكثر التطبيقات شيوعًا لهذه المسارات. عند استخدامها مع الشاحنات ، يتم إعدادها عادةً للسماح لأي شخص بالسير أو دفع الروبوتات المحمولة الصغيرة الخاصة به عبر المسار. يسمح هذا للشخص بمراقبة الأشخاص أو الحيوانات الأخرى التي يتم نقلها وكذلك الحفاظ على المسار مستقيمًا وخاليًا من العوائق. من أجل القيام بذلك ، يجب أن يكون الشخص قادرًا على وضع يديه على أدوات التحكم للروبوت ومحركات الحزام ، وأيضًا الحفاظ على مسافة آمنة بين الاثنين بحيث إذا حدث شيء ما أو سقط شخص ما ، لن يصطدموا بالآخرين أو ما هو أسوأ. على سبيل المثال ، لا تسمح معظم أنظمة تتبع المشاة للأشخاص بالسير أو دفع روبوتاتهم المحمولة الصغيرة عبر المسار ما لم يكن هناك عائق كبير جدًا يعيق طريقهم.
التطبيق الرئيسي الآخر لهذه المسارات هو عندما يتم نقل المركبات من منطقة إلى أخرى. عادةً ما تحتوي هذه الأجهزة على التكنولوجيا للسائقين لتوجيه سياراتهم فعليًا على المسارات ، مما يجعل العملية أكثر سلاسة لكل من السائق والمشاة. عادةً ما تحتوي هذه المركبات أيضًا على أجهزة الاستشعار وغيرها من المعدات التي تسمح لها بالبقاء فعليًا فوق المركبات الأخرى ، مما يعني أنه إذا حدث شيء ما ، مثل الاصطدام أو السقوط ، فإن السيارة ستتوقف تلقائيًا ، مما يسمح لها بالانتظار حتى تمكنت من تطهير المنطقة مرة أخرى قبل العودة إلى ما كانت قادمة منه.
بالطبع ، كان الاستخدام الرئيسي للمسارات الروبوتية في صناعة البناء. تستخدم الشاحنات والصناعات الأخرى هذه لنقل موادها وللمساعدة في تحميل وتفريغ حمولتها أيضًا. تم استخدام هذه أيضًا في العديد من الأماكن ، مثل المدارس لمساعدة الأطفال على تعلم كيفية القيادة على الطرق بأمان ، ولمساعدة الأطفال على التدرب على اختبارات القيادة على مسارات القيادة في العالم الحقيقي.
https://www.chinahaishida.com/product/tracked-utility-terrain-vehicle/

If you want to know us, please contact us!

We always adhere to the quality policy of "Innovation is infinity, to keep improving",adhering to the enterprise tenet of "Veracity,Customer regarded supreme",

  • Company*
  • E-mail*
  • Name*
  • Phone*
  • Message.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.